شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، برئاسة المحاسب أسامة عزالدين وكيل المديرية، حملة مكبرة على مركز ومدينة تلا، أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 3 محاضر بالواقعة .

ضبط علف ردة 

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر جنحة رقم 2387 لسنة 2024 مركز تلا، ضد مسؤول عن محل بيع أعلاف شارع عطية العمدة دائرة قسم شرطة تلا وبحوزته كمية 3 أطنان علف نامي دون مستندات مجهولة المصدر.

وجرى تحرير محضر جنحة رقم 2341 لسنة 2024 مركز تلا ضد مسؤول عن مصنع أعلاف شارع المعهد الديني دائرة قسم شرطة تلا، وبحوزته 2 طن ردة دون مستندات مجهولة المصدر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ضبط علف مواشي وخليط زوائد 

كما أسفرت الحملة عن تحرير محضر جنحة رقم 1872 لسنة 2024 مركز تلا، ضد صاحب محل بيع حبوب وأعلاف قرية طبلوها دائرة قسم شرطة تلا وبحوزته كميه وقدرها 2 طن خليط زوائد و4 طن علف مواشي دون مستندات مجهولة المصدر .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنوفية تموين المنوفية ضبط علف مديرية التموين مركز تلا

إقرأ أيضاً:

حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية

قررت نيابة السادات بمحافظة المنوفية ، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية ، حبس عاطل شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة، وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز السادات بمديرية أمن المنوفية بمعاونة ، من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نضال المغربى مأمور مركز السادات ، يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي و الايقاع بالضحايا.

وعلى الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية العقيد  أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، و مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر 30عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

وعلي الفور قام النقيب أحمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م،  ومقيم قرية البيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام..

وبعد القبض عليه اعترف المتهم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعه أكياس بها مواد  زرقاء و حمراء الأسد ، كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجه وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبه وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل علية من نشاطه الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعه

 







مقالات مشابهة

  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • عبوات مجهولة المصدر.. تحذير رسمي بشأن أحد أدوية التصلب المتعدد
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم