لبنان ٢٤:
2024-07-03@21:50:20 GMT

هجوم رفول: رسالة عونية بوضوح الشمس

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

هجوم رفول: رسالة عونية بوضوح الشمس

لافتة كانت تصريحات الوزير السابق بيار رفول التي هاجم فيها "حزب الله" بشكل كبير في احدى اطلالاته الاعلامية، خصوصا ان رفول يعتبر من المنظّرين لـ"تفاهم مار مخايل" وللتحالف مع الحزب.
وبحسب مصادر مطلعة فإن تصريحات رفول مقصودة وهي رسالة مباشرة من الرئيس السابق ميشال عون، الذي يعتبر رفول احد ابرز المقربين منه، وعليه فإن عون يريد تكريس موقفه الجديد المعارض للحزب.


وتعتبر المصادر ان تصريحات رفول هي رسالة للعونيين الذين يعتبرون انفسهم اقرب لعون من باسيل ورسالة لـ"حزب الله" ايضا تقول بأن عون انتقل بشكل كامل الى الخصومة مع الحزب حتى اصلاح حارة حريك للعلاقة مع صهره جبران باسيل.

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل السابق، كلمة بمناسبة رحيله عن حقبة العدل فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتولى المستشار عدنان فنجرى خلفا له

وقال المستشار عمر مروان في كلمته التي وصفها بـ"كلمة من القلب"، إن العدل قيمة سامية، ارتبطت بها منذ عام 1980، إلى أن كُلفت بمسئوليتها الوزارية في أواخر عام 2019، ويعلم ربي كم الجهد المبذول لإعمال جوهرها وترسيخ معناها، ليكون العدل نهجاً معتاداً لمن يتول قدراً من هذه المسئولية الثقيلة.

وتابع وزير العدل السابق،  واليوم بعد مرور أربع سنوات ونصف، أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به، وتُوجت مسيرتي القضائية بخدمة الوطن فيه، مبتغياً التطوير الشامل للمنظومة قضائياً وإدارياً، والتخفيف عن المواطنين، والتيسير عليهم عند مباشرة أعمالهم أمام القضاء وفي المصالح المعاونة له، تنفيذاً لما كُلفت به من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلقت مسيرة التطوير، وخطت خطوات وثابة على أرض الواقع، يشهد بها كل منصف، والتمس العذر عن أي تقصير كان، فالكمال لله – تعالى- وحده، وحسبي أن عملية التطوير مستمرة في الطريق المرسوم لها.

وأضاف: وتبقى كلمة واجبة إلى كل من رؤساء وأعضاء الجهات والهيئات القضائية، والمساعدين والمستشارين بوزارة العدل، والعاملين في وزارة العدل والمصالح التابعة لها، والعاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية، كل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة في تطوير منظومة العمل من الناحيتين القضائية والإدارية، وثقتي فيكم كاملة لاستمرار هذه النقلة النوعية في آليات العمل، من أجل تحقيق التقدم الدائم واللائق بوطننا العزيز مصر.

مقالات مشابهة

  • 7 طرق للحفاظ على نضارة البشرة.. تعرفي عليها
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • ميدو يهاجم ثروت سويلم عقب تصريحاته على بيان بيراميدز
  • تفاصيل.. هجوم اليمين على مدافع ألمانيا بسبب تصريحات "القتل"
  • زكي يتراجع عن تصريحات سابقة بشأن حزب الله: فُسّرت في غير سياقها الصحيح
  • أستاذ بترول: استخدام الطاقة الشمسية في حفلات مهرجان العلمين رسالة إيجابية
  • هل استعاد حزب الله حاضنته الوطنية فعلاً؟
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعيم المعارضة التركية على حماس
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعم المعارضة التركية على حماس
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا