بوابة الفجر:
2024-07-06@10:34:58 GMT

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالمنيا

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

أصيب 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتمت إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي في المنيا 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، وتحديدًا بحرى بوابة الرسوم، أمام كافتيريا اللواء 2 الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه أسيوط.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث إلى موقع الحادث تبين إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتمت إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الشرقي. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ المنيا محافظة المنيا المنيا اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا بالطریق الصحراوی الشرقی

إقرأ أيضاً:

الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر، وذكروا أنهم فوجئوا باختلال عجلة القيادة من يد السائق، مما أدى لانقلاب السيارة، وإصابتهم.

وأجرى رجال المباحث معاينة لمكان الحادث، بالإضافة لمعاينة السيارة لتحديد التلفيات التي لحقت بها، وإعداد تقرير لضمه للتحقيقات التي تجريها النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت  قوة أمنية  لموقع الحادث، بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة، وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى القطامية
  • أسماء مصابين حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا