منوعات، حيلة سحرية لتنظيف رأس الدوش الغير قابل للفك في ثوانٍ سيلمع من جديد،لا شك أن الدوش كأي أداة من أدوات الحمام يجب الاعتناء بنظافتها جيداً، خاصة مع زيادة .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حيلة سحرية لتنظيف رأس الدوش الغير قابل للفك في ثوانٍ.. سيلمع من جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حيلة سحرية لتنظيف رأس الدوش الغير قابل للفك في...

لا شك أن الدوش كأي أداة من أدوات الحمام يجب الاعتناء بنظافتها جيداً، خاصة مع زيادة فرص تراكم البكتيريا والجراثيم والشوائب المختلفة بها مع الاستعمال اليومي.

ومع مرور الوقت وكثرة الاستخدام قد تسبب هذه الشوائب في انسداد فتحات مرور المياه، بالإضافة إلى تغير لون الدوش وانطفاء لمعانه.

ومن خلال السطور التالية في هذا المقال سوف نستعرض أفضل طريقة لتنظيف رأس الدش الغير قابل للفك وإعادة لمعانه من جديد:

ـ قومي بوضع الخل أو خليط البيكنج صودا والخل داخله، داخل كيس من البلاستيك أو المطاط.

ـ بعد ذلك لفيه حول رأس الدوش وتأكدي من محكم الغلق، واتركيه لمدة ساعة حتى يتخلل الخليط كل فتحات الدوش، ثم انزعيه واحترسي من عدم سقوط الخليط عليكِ.

ـ ثم أحضري فرشاة الأسنان ومرريها على رأس الدوش، واحرصي على ألا تنزلقي داخل الحمام لذلك يفضل الوقوف على سلم خشبي.

ـ يجب أن تكرري العملية أكثر من مرة، لضمان إزالة الشوائب العالقة بالدوش.

ـ ثم اغسلي الرأس جيداً بالماء، حتى تضمني إزالة الخليط تماماً.

ـ والآن جففيه بقطعة من القماش حتى لا يصدأ.

ـ وفي الأخير، ركبيه مرة أخرى في مكانه، ولاحظي الفارق بنفسك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من جدید

إقرأ أيضاً:

ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة

شنت اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بمحافظة الغربية، بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، حملة مكبرة بمركز السنطة، وأسفرت عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

استهدفت الحملة التي شارك فيها مديرو مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاء، المرور على الأسواق ومنافذ البيع والمطاعم ومحلات الجزارة والمخابز والسلاسل التجارية والهايبر ماركت ومخابز العيش السياحي و المطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية مثل ساندوتشات الفول والطعمية وجميع المنشآت الغذائية بمركز ومدينة السنطة، وتمكنت من ضبط ٤٢ كيلو لحوم، و ٢٠٠ كيلو عسل جلوكوز و ٣٥ كيلو مخلل مجهول البيانات، وإعدام ١٥ كيلو كبدة ولانشون وتحرير ٢٨ محضر بأسواق ومحال شهيرة بمركز ومدينة السنطة وقريتي شبراقاص و مسهلة.

حيث قامت مديرية الطب البيطري بقيادة الدكتور عادل عبد العزيز مدير المديرية، بضبط ٢٠ كيلو مفروم حوواشي بدون بيانات ومشتبه في صلاحيته بثلاجة لحوم بالسنطة المحطة، و١٢ كيلو دهن مفروم و٤ كيلو كبدة و ٤ كيلو كفتة، و٢ كيلو لحوم مفرومة بدون بيانات مشتبه في صلاحيها بثلاجة تصنيع لحوم بدون ترخيص بقرية شبراقاص السنطة.

وقامت مديرية الطب البيطري بالتعاون مع الصحة بإعدام خمسة كيلو كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بثلاجة لحوم بالسنطة المحطة، و إعدام ١٠ كيلو لانشون غير صالح للاستهلاك الآدمى بمحل سوبر ماركت شهير بالسنطة المحطة.

كما قامت مديرية التموين برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة، بضبط ٢٠٠ كيلو عسل جلوكوز مجهول المصدر يشتبه في عدم مطابقته للمواصفات القياسية في أحد مصانع الحلوى يتم استخدامه في تصنيع الحلويات بمدينة السنطة وضبط ٣٥ كيلو مخلل بدون بيانات ومجهولة المصدر وتوجد بها علامات الفساد الظاهرى بأحد محلات السوبر ماركت بقرية مسهلة بالسنطة، بالإضافة إلى تحرير ٦ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لمحلات مواد غذائية.

وقامت مديرية الصحة بالغربية بقيادة الدكتور أسامة بلبل وكيل الوزارة بتحرير عدد ٦ محاضر مخالفة للقرار ٩٧ عدم وجود شهادة صحية وتحرير ٦محاضر عدم وجود اشتراطات صحية، محضر إعدام ٢٥ كيلو جرام هوالك حلويات و ٣ محاضر إخطارات خطر داهم بمركز ومدينة السنطة.

من جانبه قدم الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، الشكر لفرق العمل المشارك في الحملات التفتيشية وأكد على استمرار وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق ومنافذ البيع والمطاعم ومحلات الجزارة والمخابز والسلاسل التجارية والهايبر ماركت ومخابز العيش السياحي و المطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية مثل ساندوتشات الفول والطعمية للوقوف على مدى صلاحية المنتجات الغذائية المعروضة وتوافر الاشتراطات الصحية والبيئية، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين مع عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • حمام قره تبه.. ايقونة عثمانية صامدة لاكثر من 130 سنة
  • حمام قره تبه.. ايقونة عثمانية صامدة لاكثر من 130 سنة- عاجل
  • خلطة سحرية لإزالة بقع القهوة القديمة من السجاد.. حضريها بأقل تكلفة
  • لتقليل فاتورة الكهرباء.. «حيل مباحة» للتحكم في استهلاك سخان المياه
  • ابتكار مذهل… هواتف ذكية تكتشف السكتات الدماغية في ثوانٍ
  • ترامب: لو كان بايدن رئيسا جيدا لما كنت هنا
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • بوريل: مقترح بايدن لم يطبق والمجاعة تنتشر بغزة والوضع قابل للانفجار بالضفة
  • صحيفة: جيش الاحتلال لجأ إلى حيلة جديدة لاختراق العائلات الكبيرة في غزة