ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي خالد الشنيف عن استيائه بسبب الأخطاء التحكيمية التي قام بها الحكم الياباني في مبارة النصر والعين الإماراتي أمس الإثنين.

وأكد الشنيف أن كل شيء في دوري أبطال آسيا يتطور بداية من الحضور الجماهيري، وجودة الملاعب، وتصوير المباريات، ولكن شيء واحد لم يخضع لهذا التطور، وهو التحكيم.

وتابع أن ما قام به الحكم الياباني هو فوضى في فوضى، مؤكدًا أنه لا يمكن له أن يحكم في حواري، وليس في مباريات دوري أبطال آسيا، مشيرًا أنه كان مهزوز ومتردد وقراراته غريبة.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن هناك علامة استفهام كبيرة، حول الطريقة التي يختار بها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكام المباريات، ونوعيتهم في مثل هذه المباريات المهمة.

وتمكن العين الإماراتي من الفوز على النصر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأحرز الهدف اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، واعتمد لاعبوا العين على السيطرة على وسط الملعب، لمنع أي تقدم من لاعبي النصر.

ويستعد الفريقين لمباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين الموافق 11 مارس، ويتأهل الفائز لملاقاة الفائز من لقاء الهلال والاتحاد، في نصف النهائي.

#خالد_الشنيف:
كل شيء يتطور في آسيا ما عدا التحكيم!@k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/HUCXxiJkUw

— #دورينا_غير (@SBA_sport) March 4, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحكام العين الإماراتي النصر دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

«ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ديشامب: قادرون على صنع الفارق أمام «الشياطين»! جورجيا تدخل التاريخ في «اليورو» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


ودع ثلاثة مدربين سبق لهم الظهور في «دوري أدنوك للمحترفين»، منافسات أمم أوروبا من الدور الأول، على ضوء نتائج الجولات الثلاث.
وغادر زلاتكو داليتش المدرب صاحب الشهرة الكبيرة مع كرواتيا، فيما يبدو أنها نهاية مسيرة جيل نال الإعجاب في السنوات الأخيرة، منها الحصول على وصافة كأس العالم 2018، علماً أن المدرب سبق له قيادة العين في ملاعبنا.
فيما غادر إيفان هاشيك صاحب المسيرة الحافلة بالمحطات في «دورينا»، منها مع شباب الأهلي والفجيرة، مبكراً رفقة التشيك بعدما اكتفى بنقطة واحدة فقط.
ولعل خروج سيرجي ريبيروف مدرب أوكرانيا الحالي، والعين سابقاً، كان الأصعب عليه، بالنظر إلى جمع الفريق 4 نقاط، إلا أن جميع منتخبات المجموعة حصدت الرصيد نفسه، في ظاهرة تحدث المرة الأولى في تاريخ البطولة، وأصبح المنتخب الأوكراني أول من يغادر النهائيات، رغم النقاط الأربع.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا
  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو
  • «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024»