كذب المنجمون ولو صدقوا.. لا يتوقف روّاد منصات التواصل الاجتماعي "الواهمين" عن تداول ما أسموه "توقعات ليلى عبد اللطيف" وكأن ما تقوله سيكون أمرًا حتميًا سيحدث لا ما حالة.

اقرأ ايضاًهل تنبأت ليلى عبد اللطيف بحريق الخليل؟

آخر هذه "الخزعبلات"، أو ما يطلق عليه البعض "التنبؤات" هي التفاصيل التي ذكرتها ليلى عبد اللطيف كانت عن "العشاء الأخير"، وبأن دولة ستقيم مأدبة عشاء ضخمة وعلى مستوى عالٍ تليها كارثة كبيرة.

ليلى عبد اللطيف تحذر من العشاء الأخير 

وقالت ليلى عبد اللطيف في تنبؤاتها، والتي لا يتحمل موقع البوابة مسؤوليتها: “التواجد والحضور على هذا العشاء سيكون خطير لأنه سيكون العشاء الأخير، والكارثة ستظهر للعلن وتبدأ بالظهور أمام العالم بشكل صادم وكبير".

وعند استفسار الإعلامي المستضيف عن تفاصيل إضافية حول هذا العشاء الأخير، ردت  ليلى عبد اللطيف قائلة: "حاولت السفر للدولة التي تستضيف العشاء الأخير من أجل تحذيرهم"، وتابعت: "أحدهم سيقيم مأدبة عشاء ضخمة، وسيتسمم الجميع، وسيكون الضرر على مستوى عالي جدًا يتجاوز حدود السياسة".

وزعم متداولو الفيديو أن عبد اللطيف تحدثت عن هذا الحدث خلال تنبؤاتها لعام 2024، لكن البحث أظهر بأن الفيديو كان ضمن حوارها التلفزيوني على قناة الجديد ليلة رأس السنة 2022، أي بأن حديثها كان يدور حول عام 2023. 

مع كل حدث مأساوي تتذكره وتتنبأ به بنجاح، تثير ليلى عبد اللطيف الجدل، حيث يتساءل الجميع عما إذا كانت موهوبة أم تمتلك قدرات غير بشرية أو أن هناك أجندات خفية تنسق معها مسبقًا.

اقرأ ايضاًهل توقعت ليلى عبد اللطيف وفاة شقيقتها سناء؟

في المقابل، يرى البعض أن تنبؤات ليلى عبد اللطيف “الكثيرة” و”الغزيرة” تجعل وقوعها أمرًا بديهي.

من هي ليلى عبد اللطيف؟

برزت اللبنانية المصرية ليلى عبد اللطيف، بشكل بارز في الاهتمام العام مؤخرًا، بفضل دقة توقعاتها، والتي أثبتها انفصال زلزال المغرب

وغرق غواصة تيتان ووفاة الملكة إليزابيث ووفاة صائب عريقات وطلاق ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف لبنان العشاء الأخير لیلى عبد اللطیف العشاء الأخیر

إقرأ أيضاً:

ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها

مصر –  يتابع العديد من الجمهور في الوطن العربي توقعات ليلى عبداللطيف، العرافة اللبنانية التي نطقت بالعديد من التوقعات عبر ظهورها في برامج تلفزيونية مختلفة.

منضمن ما قالته ليلى عبد اللطيف في أحد اللقاءات التليفزيونية: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة في لبنان، وبيروت تحت خط النار.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف: لبنان سيتشارك الحزن جراء رحيل إحدى الشخصيات الشيعية والتي لها دور بارز في الحفاظ على توازن البلاد، مضيفة: شبح اغتيالات يعود إلى لبنان واغتيال أحد الزعماء.

وفي أحد اللقاءات المثيرة للجدل قالت ليلى عبد اللطيف، إن العالم يتجه نحو شخصية سياسية وقيادية، موضحة أن تلك الشخصية أعلن عن اغتيالها ولكنها ستعود مرة أخرى إلى الساحة العامة.

وفي وقت سابق قالت ليلى عبد اللطيف في لقاء تليفزيوني، إن رئيس وزراء إسرائيل سيستمر، وحكومة نتنياهو ستكون على المحك وقد يرحل بعد سنة، كما سيكون اتفاق عربي يقضى على الحروب في المنطقة وخاصة حرب غزة.

وتابعت: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة من لبنان، موضحة أن سوريا والعراق ستطال بضربة من إسرائيل.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • الحوثي لـ مجرم الحرب النتن ياهو: أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين
  • محمد علي الحوثي يرد على نتنياهو: يومك سيكون أسود وسنطلق قريباً زخات وصليات متعددة من الصواريخ الفرط صوتية
  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • ابن جاسم: قد نشهد بداية لنهاية التصعيد في المنطقة.. ما هي الخطوط الحمراء؟
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • ملهى ليلي شهير في بيروت يتحول إلى ملجأ للنازحين
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • بعد توقعاتها الأخيرة.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند من جديد