شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر بالأهلي شركة الكرة أوصت بعودة محمد شكري وكولر يحسم موقفه، 02 12 ص الأحد 23 يوليو 2023 محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر بالأهلي: شركة الكرة أوصت بعودة محمد شكري.. وكولر يحسم موقفه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر بالأهلي: شركة الكرة أوصت بعودة محمد شكري.....

02:12 ص | الأحد 23 يوليو 2023

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي موقف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من عودة محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم في مركز الظهير الأيسر.

موقف محمد شكري من العودة لـ الأهلي الموسم المقبل 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ الوطن سبورت، أن محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا يوجد بند في عقده بعودته من جديد لصفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل مقابل 7 ملايين جنيه، وتم عرض اللاعب على مارسيل كولر من جانب شركة الكرة من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

توصية بعودة محمد شكري

وتابع أن شركة الكرة بالنادي الأهلي أوصت بعودة محمد شكري، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني غير مقتنع في الوقت الحالي بمحمد أشرف، بالإضافة إلى اقتراب كريم الدبيس لاعب الفريق من الخروج من قائمة الفريق معاراً إلى نادي زد خلال الفترة القادمة، خاصة وأن هتاك مفاوضات قوية لضم اللاعب.

وأتم أنه من المقرر أن يتم حسم موقف محمد شكري خلال الأيام القليلة القادمة، بشأن عودته للنادي الأهلي أو التعاقد مع ظهير أيسر بديل لعلي معلول لاعب الفريق الموسم المقبل، ولكن الأقرب حتي هذه اللحظة هي عودة اللاعب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم المقبل مصدر بالأهلی

إقرأ أيضاً:

موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي

ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على اتفاق الإسباني ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني على الإنضمام إلى صفوف القادسية السعودي في الموسم المقبل.

موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي 

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن القادسية تمكن من الاتفاق مع ألفارو موراتا على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين من حيث الراتب السنوي ومدة العقد ويتبقى الاتفاق مع أتليتكو مدريد على القيمة المالية للصفقة.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن القادسية سيدفع مبلغًا قد يصل إلى 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات موراتا ويشمل المبلغ قيمة بطاقة اللاعب وراتبه السنوي طوال مدة العقد.

نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

وأفادت الشبكة الإسبانية بأن أتلتيكو مدريد يقدر سعر بيع موراتا مقابل 15 مليون يورو مما يعني أن قيمة راتب موراتا طوال سنوات العقد ستصل إلى 35 مليون يورو.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن القادسية يتفاوض في الوقت الحالي مع أتلتيكو مدريد على حسم الصفقة بعدما أعطى موراتا الضوء الأخضر للإدارة المدريدية من أجل رحيله من النادي وذهابه إلى الدوري السعودي.

ولفتت الشبكة الإسبانية أن القادسية تعاقد في اليومين الماضيين مع ناتشو فيرنانديز في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • جوميز يحسم موقفه من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»