ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي دباس الدوسري على تغريدة نشرها الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني قال فيها: “تتغير جنسيات الحكام، وتتغير الملاعب والمناسبات، والمتضرر من التحكيم واحد، والمستفيد واحد فمن يعرف يجاوب ومن لايعرف لايجتهد”.

ليقول الدوسري:” حسب كلامك المتضرر واحد، إن قلت الأهلي فهذا يعني أن النصر غير متضرر، وإن قلت المتضرر النصر فهذا يعني أن الأهلي غير متضرر “.

وتابع:” وإن قلت ربما المتضرر غيرهما تكون “توهقت”، أرأيت كيف وقعت في مصيدة تغريدتك؟، إعتزل يا أحمد إعتزل”.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بفارق 9 نقاط عن الهلال متصدر الدوري، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أخطاء تحكيمية الأهلي النصر

إقرأ أيضاً:

ماجد سامي ينتقد الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ويقترح تكريمًا لأحمد رفعت

أبدى ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، استياءه الشديد من الظروف التي تعيشها كرة القدم المصرية خلال المواسم الأخيرة، وذلك في تعليقاته على وفاة أحمد رفعت، نجم فريق مودرن سبورت.

نشر سامي على وسائل التواصل الاجتماعي: "دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين". 

وأضاف قائلًا: "مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعًا، رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين. فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟".

وتابع سامي بالتساؤل عن الإجراءات التي اتخذت منذ حادثة رفعت في مارس، قائلًا: "مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس، فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟ مات رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة".

وأضاف سامي منتقدًا: "كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبًا على من كانوا يديرون الكرة في حينها، إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم، ولوفاة اللاعب أحمد رفعت".

واقترح سامي تكريمًا لائقًا للراحل أحمد رفعت بقوله: "أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهائه اليوم مع تطبيق اللائحة (أيًا ما كانت نتيجتها)".

واختتم سامي حديثه بدعوة لتقدير الظرف المؤلم وعدم إقامة أي احتفالات تتعلق بالبطولة الحالية، قائلًا: "فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي (أهلي أو بيراميدز) تقديرًا للظرف المؤلم. فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟".

مقالات مشابهة

  • مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت
  • ماجد سامي ينتقد الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ويقترح تكريمًا لأحمد رفعت
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • مودرن سبورت يزيد من معاناة بلدية المحلة بالدوري «فيديو»