كلاسيكو الهلال والاتحاد.. جيسوس وجاياردو وجهًا لوجه للمرة الثالثة

مهمة سهلة نسبيا تنتظر باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وذلك عند مواجهة على ريال سوسيداد الإسباني في دور الـ 16 بالمعترك الأوروبي.
تتمثل سهولة مهمة باريس سان جيرمان في اللقاء المنتظر كونه حسم مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ما تعطيه أفضلية للتأهل للدور المقبل.


موعد مباراة باريس سان جيرمان
يحل باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره ريال سوسييداد مساء الغد في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة وستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال سوسييداد

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، لوكاس بيرالدو، دانيلو بيرير، أشرف حكيمي.
خط الوسط: لي كانج إن، فابيان رويز، فيتور فيريرا.
خط الهجوم: برادلي باركولا، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.
ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 55 نقطة، بينما يحتل ريال سوسييداد المركز السابع في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة..

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»

معتز الشامي (أبوظبي)
تُقام في الحادية عشرة مساء اليوم، مباراة قمة بين أرسنال وباريس سان جيرمان باستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا.
استهلّ فريق أرسنال مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي أمام أتالانتا، فيما تغلب باريس سان جيرمان على جيرونا بهدف نظيف.
وقبل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان، هناك عدد من الأرقام والحقائق المهمة عن المباراة.
1- لم يخسر أرسنال في آخر أربع مواجهات أمام باريس سان جيرمان في المسابقات الأوروبية، حيث فاز في مباراة وتعادل في 3، وفي الواقع، لعب الفريق الفرنسي عدداً أكبر من المباريات ضد آرسنال دون الفوز برصيد 4 مواجهات مقارنة بأي خصم آخر في أوروبا.
2- خسر باريس سان جيرمان كل مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه أمام فرق إنجليزية في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مرتين أمام مانشستر سيتي في عام 2021، ومرة أمام نيوكاسل الموسم الماضي، وكانت هزيمته 1-4 في سانت جيمس بارك، هي أثقل هزيمة له خارج أرضه أمام خصم إنجليزي في المسابقات الأوروبية.
3- كانت آخر مباراة خاضها أرسنال على أرضه ضد فريق فرنسي في دوري أبطال أوروبا قد انتهت بفوزه 6-0 على فريق لانس في دور المجموعات بالموسم الماضي، وتقدم أرسنال 4-0 بعد 27 دقيقة من تلك المباراة، في حين يظل هذا أكبر فوز يحققه فريق إنجليزي على فريق فرنسي في أوروبا.
4- سيكون أرتيتا سادس مدرب إسباني يواجهه لويس إنريكي في دوري أبطال أوروبا، وفاز مدرب باريس سان جيرمان بخمس من آخر ست مباريات خاضها وخسر مباراة، وتغلب إنريكي على كل من الإسبان الخمسة السابقين الذين واجههم في المسابقة مرة واحدة على الأقل (بيب جوارديولا، وأوناي إيمري، وتشافي، وإيمانول ألجواسيل، وميشيل).
5- يتمتع أرسنال بسجل مميز أمام الأندية الفرنسية، محققاً 15 فوزاً و8 تعادلات و5 خسائر، وعلى ملعب الإمارات حقق 7 انتصارات و4 تعادلات و3 خسائر.
6- يعاني باريس سان جيرمان على مستوى النتائج أمام الأندية الإنجليزية، حيث حقق 8 انتصارات و9 تعادلات، و12 خسارة، وفي مبارياته على الملاعب الإنجليزية حقق 3 انتصارات و4 تعادلات و8 خسائر.

أخبار ذات صلة شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»! دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً

مقالات مشابهة

  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • 6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا