جريدة الوطن:
2024-09-19@20:09:59 GMT

تحديثات جديدة في مؤتمر “مانيج إنجن” بدبي

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

تحديثات جديدة في مؤتمر “مانيج إنجن” بدبي

 

أعلنت مانيج إنجن، الشركة المختصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية في مجموعة زوهو كوربوريشن، إطلاق ميزة ثلاثية جديدة للتحليل القائم على إمكانات تعلم الآلة، وذلك ضمن حلولها لإدارة الأحداث والمعلومات الأمنية. وتم الكشف عن التحديث الجديد في مؤتمر مانيج إنجن للمستخدمين الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي.

قال مانيكاندان ثانغاراج، نائب رئيس مانيج إنجن: تؤدي تلك الأساليب الاحتيالية إلى نشوء تحدٍ حرج، وهو إطالة دورة حياة اختراق البيانات. ويستغرق تحديد واحتواء اختراقات البيانات فترة 277 يوماً، بينما ترتفع التكلفة بواقع 23% بعد اجتياز حاجز 200 يوم، ولهذا لا يمكن للتحليل اليدوي والعشوائي للتهديدات أن يسيطر على الهجمة في ظل فوضى الأدوات المتعددة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

واتساب تختبر مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق

واشنطن "العُمانية": تختبر خدمة المراسلة الفورية واتساب مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق، وستمكن هذه المزايا المستخدمين من الإشارة إلى جهات الاتصال داخل الحالات، وكذلك إمكانية إعادة نشرها. وأضافت واتساب ميزة الإشارة (mention)، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية وضع إشارات لأصدقائهم في تحديثات الحالة، على غرار ما يحدث في تطبيق إنستغرام، وذلك من خلال استخدام علامة "@" متبوعة بجهة الاتصال المراد الإشارة إليها. وعند الإشارة إلى جهة الاتصال، ستتلقى إشعارًا بذلك، وسيكون بإمكان جهة الاتصال إعادة نشر الحالة عبر حساباتها، عبر زر إعادة النشر الذي سيظهر بجانب صندوق الرد عند مشاهدة الحالة التي وردت فيها الإشارة. وستظل هوية منشئ الحالة الأصلية مخفية عندما تعيد جهة الاتصال المشار إليها نشر الحالة، كما لن تكون جهة الاتصال المشار إليها مرئية لمشاهدي الحالة، للحفاظ على خصوصية المستخدمين. وسوف ترسل واتساب إشعارًا لجهة الاتصال التي أشير إليها في تحديث الحالة، وستتمكن من رؤية الحالة حتى إذا كانت مستثناة من رؤية تحديثات الحالة الأخرى عبر إعدادات الخصوصية.

مقالات مشابهة

  • “مجلس الإمارات للعمل المناخي” يستعرض الاستعدادات النهائية للمشاركة في مؤتمر الأطراف COP29
  • واتساب تختبر مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق
  • شركة وان للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروع بقيمة ملياري درهم إماراتي في “سيتي أوف أرابيا” بدبي
  • القوي يتفق مع السايح على إعداد مؤتمر علمي تحت عنوان “نحو إرساء بنية قانونية راسخة لفض المنازعات الانتخابية”
  • دور البيانات في تغيير الثقافة الاقتصادية وتشكيل أسواق العمل العالمية على منصة “الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية”
  • “الأزمة الليبية” على طاولة بلينكن ونظيره المصري
  • شراكة عالمية بمجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت”للاستثمار في مراكز البيانات
  • شراكة عالمية جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت” للاستثمار في مراكز البيانات
  • هيئة الصحة” و “دائرة الاقتصاد والسياحة” توقّعان مذكّرة تفاهم للنهوض بقطاع السياحة الصحية بدبي
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر “سايبركيو: الأمن في العصر الكمّي” نوفمبر المقبل