شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وقفة إحتجاجية في إب تنديدا بنهب أراضي المواطنين، وقفة إحتجاجية في إب تنديدا بنهب أراضي المواطنينالموقع بوست إب الأحد, 23 يوليو, 2023 02 09 صباحاًنظم مواطنون، وقفة إحتجاجية، في .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وقفة إحتجاجية في إب تنديدا بنهب أراضي المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وقفة إحتجاجية في إب تنديدا بنهب أراضي المواطنين

وقفة إحتجاجية في إب تنديدا بنهب أراضي المواطنين

الموقع بوست - إب الأحد, 23 يوليو, 2023 - 02:09 صباحاً

نظم مواطنون، وقفة إحتجاجية، في مدينة إب، احتجاجا على عمليات السطو التي تتعرض لها أراضي وممتلكات المواطنين.

واحتشد المتظاهرون أمام مقر السطات المحلية بمدينة إب، للمطالبة بوضع حد لجرائم النهب والسطو التي تتعرض لها أراضي المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

وردد المحتجون هتافات ورفعوا لافتات معبرة عن مطالبهم، ومنددة بقيام قيادي حوتي يدعى "أبو سرمد" بسطو مسلح لأرضية تابعة لأحد التجار ويدعى "محمد الدعيس"، أمام "ظمران" بالدائري الغربي لمدينة إب، بحماية أطقم الحوثيين.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيروزاليم بوست: هذا الوقت الأنسب للهجوم على حزب الله

اعتبرت صحيفة جيروزاليم بوست أن الوقت الراهن هو الأقرب لأن تهاجم إسرائيل حزب الله في لبنان، على ألا يتجاوز موعد بدء الهجوم 4-6 أسابيع من الآن على أبعد تقدير.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية في تحليل لها اليوم الثلاثاء "إذا لم تبدأ الحرب على حزب الله في غضون 4-6 أسابيع، فإنه من المستحيل شنها حتى ربيع 2025".

وأردفت بأن الوقت الحالي هو الأقرب لإسرائيل من الحرب الشاملة مع حزب الله اللبناني منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ونقلت عن مصادر إسرائيلية لم تسمها قولها إذا مرت أكثر من 4-6 أسابيع دون عملية، فقد يكون من المستحيل -أو أصعب بكثير- تنفيذها حتى ربيع عام 2025.

وأضافت أن هذا يعني "إبقاء سكان شمال إسرائيل لمدة 6 أشهر أخرى خارج منازلهم، وهو أمر أصبح غير مقبول على نحو متزايد محليا".

وأوضحت المصادر أن الشتاء في لبنان الجبلي أشد ضراوة وصعوبة في التعامل معه من صحارى غزة، في تبرير لرأيها بضرورة بدء عملية عسكرية ضد حزب الله خلال الأسابيع القليلة المقبلة وقبل حلول فصل الشتاء.

الأكثر خطورة

وقالت هذه المصادر الإسرائيلية "لا يعني أي من هذا أن حربا أوسع نطاقا مع حزب الله مؤكد، فالأمر لا يزال يشكل اقتراحا محفوفا بالمخاطر بالنسبة لإسرائيل وحزب الله، وأيضا بالنسبة لرعاة الجانبين: الولايات المتحدة وإيران" وفق تعبيرها.

واعتبرت جيروزاليم بوست أن الفترة الحالية هي الأكثر خطورة في الشمال منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي أي تاريخ هجوم طوفان الأقصى وبعدها بدء العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأشارت إلى أن "وزير الدفاع يوآف غالانت ليس الوحيد الذي أخبر نظيره الأميركي لويد أوستن، الاثنين، أن احتمالات التوصل إلى حل دبلوماسي مع حزب الله في الشمال قد انتهت".

يأتي ذلك بعدما صدق المجلس الوزاري الأمني المصغر في إسرائيل ليلة أمس على توسيع أهداف الحرب لتشمل إعادة سكان شمال إسرائيل إلى بيوتهم بأمان بعدما فر مئات الآلاف بسبب القصف اليومي من الجانب اللبناني.

ومنذ 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها حزب الله، مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا عبر "الخط الأزرق" الفاصل خلّف مئات القتلى والجرحى معظمهم بالجانب اللبناني.

وتطالب هذه الفصائل بإنهاء حرب مدمرة تشنها إسرائيل بدعم أميركي على غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 مما أسفر عن أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطيني معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

مقالات مشابهة

  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • واشنطن بوست عن عناصر بحزب الله: تم طلب التخلص من كل أجهزة الاتصال الجديدة التي تم تسلمها
  • الحرب الشاملة مع حزب الله أقرب من أي وقت
  • جيروزاليم بوست: هذا الوقت الأنسب للهجوم على حزب الله
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • إيجاد تؤكد احترامها لوحدة واستقلال أراضي الصومال
  • السليمانية.. وقفة احتجاجية لموظفي العقود للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم
  • شاكيرا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في ميامي وتغادر المسرح سريعًا
  • بلوغر عراقية تتعرض للضرب المبرح داخل السجن
  • ما ليس في الحسبان.. مسؤول إسرائيلي يكشف عن أنفاق غزة المغلقة و”الموصلة” إلى أراضي مصر