يستضيف ملعب "المملكة أرينا"، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الاتحاد والهلال، واستقر جاياردو، مدرب النمور علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الزعيم مساء اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2024 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

تبدأ أحداث مباراة الاتحاد والهلال اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ديربي السعودية.. ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا ؟ حبيب الملايين.. تعرف على معلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: أحمد حجازي، لويس فيليبي، حسن قادش، زكريا هوساوي.

خط الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، فابينيو.

خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله، رومارينيو، مروان الصحفي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال  في دوري أبطال آسيا

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا نهائي دوري أبطال آسيا الاتحاد والهلال مباراة الاتحاد والهلال اليوم مباراة الاتحاد والهلال الهلال ضد الاتحاد مباراة الاتحاد ضد الهلال ربع نهائي دوري ابطال اسيا فی دوری أبطال آسیا مباراة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب

ذكرت تقرير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الجمعة فرض عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أغرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وقررت اللجنة كذلك معاقبة المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو بغرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

يذكر أن كريستيانو  رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والذي بلغ حتى الآن دور ثمن نهائي البطولة بتصدره للمجموعة السادسة.



مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم