الحرة:
2024-06-28@02:32:05 GMT

تقرير عن فشل في التواصل بين منتخب مصر وصلاح

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

تقرير عن فشل في التواصل بين منتخب مصر وصلاح

قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، إيهاب الكومي، إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، "لم يتمكن من التواصل حتى الآن" مع قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، وذلك في خضم جدل ومزاعم حول خلاف بين الجانبين.

وصرح الكومي لوسائل إعلام محلية، الإثنين، أن "جهاز المنتخب بقيادة حسام وإبراهيم (حسن) لم يستطع حتى الآن التواصل مع محمد صلاح"، مضيفًا أنه لم يحدث "أي اجتماع حتى الآن" بين الجهاز الفني الجديد للمنتخب وصلاح، وذلك منذ تولي حسن، وهو لاعب سابق له تاريخ مميز في الكرة المصرية، تدريب الفراعنة الشهر الماضي.

لكن المسؤول نفى "وجود خلافات" بين الطرفين، موضحا أن وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، "سيعقد جلسة بين الطرفين لتهيئة الأجواء في المنتخب".

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين وديتين دوليتين في الإمارات، خلال يومي 22 و26 مارس الجاري.

وأشار اتحاد الكرة المصري في بيان هذا الأسبوع، أنه تلقى خطابا من نادي ليفربول يطالب بعدم المطالبة بضم صلاح للمنتخب خلال الشهر الجاري، بسبب إصابته والمخاوف من تفاقمها.

???? ????️ | أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تم اختيار ٧ لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس و الذي يتخلله...

Posted by EFA on Saturday, March 2, 2024

لكن مدير المنتخب المصري، إبراهيم حسن، أعلن قائمة المحترفين المستدعاة لمباراتي مارس، وكان صلاح على رأس اللاعبين.

وقال حسن في بيان لاتحاد الكرة: "إن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين، وفي حالة إصابة أي لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر، بالتنسيق مع ناديه بكل شفافية".

ويلعب المنتخب المصري ضد نيوزيلندا يوم 22 مارس، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا بعد 4 أيام.

وكان صلاح قد ترك المنتخب متوجها لبريطانيا لتلقي العلاج، إثر إصابته خلال لقاء جمع الفريق المصري بنظيره الغاني في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت خلال يناير وفبراير الماضيين.

"حاولوا أكثر".. أول تعليق لصلاح بعد الانتقادات وجدل الإصابة كشف نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الخميس، أنه بدأ برنامج العلاج والتأهيل، ليتمكن من العودة لصفوف "الفراعنة" الذين يشاركون في نهائيات كأس أفريقيا للأمم الجارية بساحل العاج.

وخرج صلاح من الملعب في الدقيقة 43 من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وغادر صلاح، إلى إنكلترا على متن طائرة خاصة، بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريرا مفصلا عن إصابته إلى ليفربول، وفق صحيفة الأهرام المصرية، بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

ولم يشارك صلاح مع ليفربول إلا كبديل في مباراة واحدة ضد برينتفورد، قبل أن تتجدد إصابته. ومن المتوقع عودته في مباراة مانشستر سيتي، الأحد المقبل.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: المنتخب المصری

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي

في اجتماعه مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الاستاذ جمال علام والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة والاستاذ محمد يحي رئيس الشركة المتحدة للرياضة بحضور المدير الفني للمنتخب الاولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.

اكد وزير الشباب والرياضة ضرورة الدعم الكامل للمنتخب الاولمبي ومتطلباته خلال الفترة المقبلة التى تسبق انطلاق اولمبياد باريس 2024.

ووجه الوزير الشكر للاندية المصرية لمساعدة المنتخب الاولمبي خلال الفترة  القادمة 
والتي يتخللها المعسكر والذي يبدأ من ٥ يوليو القادم  ببرج العرب قبل التوجه الي ياريس لخوض مباراتان تجريبيتان علما بان السفر بطائرة خاصة مساء او فجر ١٣ يوليو

كما تطرق اللقاء إلى دراسة كيفية وضع خطة واضحة للموسم القادم والمواسم التالية له والتي يتخللها بطولة كاس الامم الافريقية ٢٠٢٥ وبطولة كاس العالم ٢٠٢٦  وكيفية الربط بين متطلبات المنتخبات المصرية. والمنافسات المحلية المختلفة

الأمر الذى يستلزم التوافق التام بين الرابطة والاتحاد.  وايضا  تغيير وتطوير خطط العمل بنظام المسابقات وفقا لدور كل هيئة ونظام المسابقات وتطويره بما يصب فى صالح منظومة كرة القدم المصرية.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • أولى تصريحات مدرب منتخب نشامى الأردن جمال سلامي - فيديو
  • أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة