وثقت صورة الظهور الأول لأميرة ويلز، كيت، زوجة ولي العهد البريطاني، الأمير ويليام، بعد أن كانت قد أجرت جراحة في البطن في 16 يناير الماضي، أدت إلى غيابها عن المشهد العام منذ أعياد الميلاد، مما أثار الكثير من الشائعات والتكهنات.

وبحسب موقع "تي إم زي" المختص بأخبار المشاهير، فإن كيت البالغة من العمر 42 عاما، شوهدت، الإثنين، وهي تستقل سيارة تقودها والدتها، سيدة الأعمال كارول ميدلتون، بالقرب من قلعة وندسور، بمقاطعة بيركشاير، جنوبي إنكلترا، على بعد نحو 32 كيلومترا غرب لندن.

ووفقا للموقع، فإن كيت ظهرت في الصورة، وهي ترتدي نظارة شمسية، وبدا على محياها ابتسامة لطيفة.

Kate Middleton Seen in Public for First Time Since Mystery Hospitalization | Click to read more ???? https://t.co/O7zlxZfiCY

— TMZ (@TMZ) March 4, 2024

وأشار الموقع إلى أنه لم يكن برفقة السيدتين أشخاص آخرين، بما فيهم حراس شخصين.

ووفقا لشبكة "سكاي نيوز " البريطانية، فإن تلك الصورة قد جرى التقاطها دون الحصول على إذن بذلك.

وكانت الشائعات بشأن صحة الأميرة قد انتشرت، بعد اعتذار الأمير ويليام، في 27 فبراير، عن حضور مراسم تأبين "والده الروحي" ملك اليونان الراحل قسطنطين، في قلعة وندسور، "لأسباب شخصية غير محددة".

وبعد العملية التي أجريت لكيت، أرجأ وليام (41 عاما) واجباته الرسمية ليعتني بزوجته وأطفالهما الثلاثة، وعاد ليستأنف مهامه في وقت سابق من الشهر المنصرم.

وبالرغم من الإعلان رسميا عن خضوع كيت لجراحة في البطن، فإن نوع الجراحة والمرض الذي تعاني منه لم يتم الكشف عنهما، لكن تم استبعاد أن يكون المرض سرطانيا.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

خطورة النوم على البطن على الجنين

أميرة خالد

تعد وضعية النوم على البطن في الفصل الأول من الحمل لا تشكل خطورة أبداً على الجنين، فإن كنتِ تفضلين النوم تبعاً لهذه الوضعية فلا تترددي أو تخافي، مع العلم أن النوم على البطن سيشكل لك إنزعاجاً حين يأخذ بطنك شكله الدائري الكبير إبتداء من الفصل الثاني من الحمل.

وفي الفصلين الثاني والثالث لا يمكنك النوم على بطنك لأن ذلك يشكل خطراً على حياة الجنين كما أنك لن تشعري بالراحة أثناء النوم بل تشعري بالقلق مما يؤثر على صحتك النفسية ويسبب لك التوتر.

وكشف أطباء النساء والتوليد بعد الأوضاع الصحيحة لنوم الحاملة وهي كالتالي: الوضعية الأفضل للنوم إبتداء من الشهر الرابع هي النوم على الجانب الأيسر لتسهيل عملية الدورة الدموية، فالنوم على الظهر قد يضغط الأوعية الدموية.

ويساعد النوم على الجهة اليسرى أيضاً على التنفس بشكل أسهل ويساهم بوصول الأوكسيجين بطريقة أفضل إلى طفلك المنتظر، كما يمكنك وضع وسادة بين الفخذين مما سيريحك من ثقل بطنك.

مقالات مشابهة

  • ظهور مثير للشاب الجزائري بعد احتجازه لمدة 27 عاما.. كيف تغيرت ملامحه؟
  • أحدث صورة للأميرة للاّ خديجة ابنة ملك المغرب.. ما حقيقتها؟
  • الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!
  • اختفت 4 قرون.. قبيلة اشبه بقوم يأجوج ومأجوج تعود لترعب العالم
  • أحدث صورة للأميرة للاّ ابنة ملك المغرب.. ما حقيقتها؟
  • الأمير خالد الفيصل يؤدي الخطوة الجنوبية بـ كاريزما عالية .. فيديو
  • من بينها انتفاخ البطن والغثيان.. ما أبرز أعراض بطانة الرحم المهاجرة؟
  • تصور معها هو وطفليه.. الأمير ويليام يشكر تايلور سويفت على “الأمسية الرائعة” في لندن
  • جراحة متقدمة لبناء أذن طفلة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز
  • خطورة النوم على البطن على الجنين