فن، قضايا غامضة باسم عمر يكشف عن دوره في أزمة نفسية،كشف الفنان الشاب باسم عمر، عن مشاركته في فيلم قصير بعنوان أزمة نفسية ، الذي يتم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قضايا غامضة.. باسم عمر يكشف عن دوره في «أزمة نفسية»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قضايا غامضة.. باسم عمر يكشف عن دوره في «أزمة نفسية»

كشف الفنان الشاب باسم عمر، عن مشاركته في فيلم قصير بعنوان "أزمة نفسية"، الذي يتم تصويره حاليا تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث كشف الفنان الشاب عن بعض التفاصيل المثيرة حول دوره في الفيلم.

وأوضح «عمر»، أن الفيلم من تأليف الكاتب الصحفي خالد يوسف، ويروي قصة شاب ثري وحيد ينعطف عن المجتمع ويعيش في عزلة تامة، يعاني من مشاكل نفسية ويحاول التغلب عليها بطرق غير صحية، حيث يجسد باسم عمر دور شاب يقع فريسة للكسب الحرام والاتجار في العملة الأجنبية، لكنه يرفض ذلك نظراً لعدم احتياجه للعمل، ويعد هذا الدور تحدياً جديداً له كفنان.

الفنان الشاب باسم عمر

وأضاف باسم عمر أنه تعلم الكثير من خلال مشاركته في هذا الفيلم، وأنه استفاد من تجربة العمل مع فريق متميز، يضم أسماء كبيرة في عالم الفن والسينما.

يذكر أن الفيلم القصير سيعرض في عدد من المهرجانات السينمائية المحلية والعربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان الشاب

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

كشف الفنان حمادة هلال، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "هلال"، مقطع فيديو له، من خلال خاصية "الإستوري"، وقال فيه:"الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعواتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير".


 
 

آخر أعمال حمادة هلال


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال الفنية، هو مسلسل "المداح -أسطورة العودة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، خلال فترة عرضه.


 

أبطال وصناع مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

شارك في بطولة مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبه مجدي، خالد سرحان، مي سليم، محمد عز، سهر الصايغ، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراجأحمد سمير فرج.


 

أحداث مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم
  • إبراهيم نور الدين يكشف حل أزمة مستحقات الحكام
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • أحمد عز وتركي آل الشيخ يرفعان "ولاد رزق 3" إلى القمة
  • رئيس الوزراء يكشف موعد إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء إلى الأبد
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه