الوطن:
2024-06-29@15:27:54 GMT

شريف راح فين؟.. محمد شاهين يكشف سر مسلسل لحظة غضب

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

شريف راح فين؟.. محمد شاهين يكشف سر مسلسل لحظة غضب

حالة من التشويق والإثارة سيطرت على برومو مسلسل لحظة غضب، الذي يقدمه الثنائي صبا مبارك ومحمد شاهين، في السباق الرمضاني لعام 2024، كان سببها اختفاء شخص يدعى شريف، وتساؤل جميع أبطال العمل عن أين ذهب؟

شريف راح فين ؟ .. محمد شاهين يجيب 

وفى تصريحات خاصة لـ«الوطن» علّق الفنان محمد شاهين، على هذا الأمر قائلا «شريف اختفى، وإن شاء الله الأحداث لما تنطلق هيحصل شوية حاجات، وهنعرف بقي راح فين».

أمّا عن علاقة شخصية مصطفى، التي يقدمها الفنان محمد شاهين، بشريف الذي اختفى ضمن الأحداث، فقال: «علاقة مصطفى بشريف هي علاقة ودودة، وفيه علاقة بينهما هتنكشف ضمن الأحداث».

وعن شخصية مصطفى التي يقدمها ضمن الأحداث، قال: «شخصية معملتهاش قبل كدا، هو سنه أكبر من كل الشخصيات اللي قدمتها قبل كدا، وشخص بيقابل مشاعر مختلفة الناس هتحبها في رمضان، وأنا بحب التمثيل مع صبا وحبيت التجربة مع المخرج عبد العزيز النجار، اللي بشارك معاه لأول مرة».

مسلسل لحظة غضب

يذكر أن مسلسل لحظة غضب، يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم صبا مبارك، ومحمد شاهين، وسارة عبد الرحمن، وناردين فرج، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وسيتم عرضه عبر منصة watch it.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل لحظة غضب محمد شاهین

إقرأ أيضاً:

أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الأربعاء بلغت قيمتها 850 ألف و51 جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • جرائم مستمرة.. مراسل قناة القاهرة الإخبارية يكشف تطورات الأحداث بغزة
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • مظهر شاهين يكشف سبب مهاجمته ووصفه بخائن الثورة (فيديو)
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)