شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عدة جنسيات وصول أكثر من 600 ألف حاج إلى المدينة المنورة، بعد أن أنعم الله عليهم بأداء مناسك الحج بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة حتى اليوم 609.267 حاجاً من عدة جنسيات, قدموا عبر المنافذ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدة جنسيات.

. وصول أكثر من 600 ألف حاج إلى المدينة المنورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدة جنسيات.. وصول أكثر من 600 ألف حاج إلى المدينة...

بعد أن أنعم الله عليهم بأداء مناسك الحج بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة حتى اليوم 609.267 حاجاً من عدة جنسيات, قدموا عبر المنافذ الجوية والبرية وقطار الحرمين الشريفين.

وأوضحت إحصائية لجنة الحج والزيارة لحركة استقبال ومغادرة الحجاج في المدينة المنورة أن إجمالي الواصلين للمدينة المنورة اليوم بلغ 28.717 حاجاً.

وصول الحجاج إلى المدينة المنورة

وأشارت الإحصائية إلى أن إجمالي الحجاج المغادرين في طريقهم إلى بلدانهم بلغ 446.581 حاجاً.

فيما بلغ عدد المغادرين لليوم السبت 27.847 حاجاً، غادر منهم 25.441 حاجاً من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة عبر 107 رحلات، بينما غادر 2343 حاجاً من محطة استقبال الهجرة عبر 21 رحلة.

الحجاج المتبقين في المدينة المنورة حتى اليوم بلغ عددهم 162.619 حاجاً من جنسيات مختلفة، بينما بلغت نسبة إشغال السكن بالمدينة المنورة 54%، فيما استفاد من الخدمات الطبية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام لليوم 1629 حاجاً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في بيروت: وصول طائرة محملة بـ22 طنا من المساعدات إلى لبنان اليوم

قال علاء مرسي، سفير مصر في بيروت، إن طائرة المساعدات المصرية الطبية والإغاثية للبنان، تأتي ضمن استئناف الجسر الجوي للمساعدات الإغاثية للبنان، الذي بدأ منذ عدة سنوات، لظروف وأحداث مختلفة، واليوم وصلت هذه الطائرة المحملة بـ22 طنا من المواد الإغاثية، مقسمة إلى مواد طبية وأخرى أدوية وإعاشة وإقامة.

توجيهات بالوقوف مع لبنان 

وأضاف «مرسي»، خلال لقاء ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، أن هناك التزاما كاملا من مصر، بتوجيهات من القيادة السياسية، والرئيس عبدالفتاح السيسي، بالوقوف مع لبنان في هذه المرحلة كما تقف دائما، والسعي نحو تلبية الاحتياجات، ويجري التنسيق بشكل مستمر مع الحكومة اللبنانية ولجنة الطوارئ، للوقوق على احتياجاتها، في محاولة لمعرفة ما هو الأهم والعاجل لتلبية هذه الاحتياجات.

وتابع: «اليوم وصلت طائرة، والأيام المقبلة ستشهد إرسال أخرى محملة بالمواد الإغاثية والإعاشة، وفقا لطلبات الجانب اللبناني، بالتنسيق مع كل الشركاء»، مشددا على أن «رسالتنا واضحة، بالوقوف مع لبنان حكومة وشعبا، وما نفعله الآن وما فعلناه دليل على هذا، وهو الوقوف بجانب الشعب اللبناني».

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في بيروت: وصول طائرة محملة بـ22 طنا من المساعدات إلى لبنان اليوم
  • وصول أكثر من 130 مواطناً لبنانياً الى العراق
  • مصر تبحث مع السعودية إطلاق حملة لتوعية الحجاج والمعتمرين
  • صور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورة
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • من جنسيات متعددة … عملية دفن جماعي لـ60 جثة في صعدة
  • «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني
  • معسكر “وِرث” يواصل فعاليته في المدينة المنورة