انتهى حماده هلال مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل المداح 4 بسيوة، حيث من المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

تفاصيل الحلقة الاولي من المداح 4

 

يشهد الجزء الجديد من المداح مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وتكشف الحلقة الأولى من العمل عن العديد من المفاجآت، منها المفاجأة التى يكشف عنها خبر أبيض بنشره أول صورة لـ دياب في دور شيطان.

 برومو مسلسل المداح 4

 

طرحت الشركة المنتجة برومو مسلسل "المداح 4"، ظهر به أكثر من مشهد هام يؤهل المشاهدين إنهم على موعد مع جرعة رعب وإثارة وتشويق ومواجهة بين "صابر المداح" ودياب الذي من الواضح إنه يقوم بدور جني اسمه "المؤذي" ويهدد صابر ويفكره بالطار الذي دار بينهم في الأحداث السابقة، وتنتقل الأحداث لـ ظهور الفنان فتحي عبد الوهاب وهو أحدث المنضمين للجزء الرابع من المسلسل وهو يضحك ضحكات شريرة ويتحدى صابر هو الآخر ويظهر لـ رحاب زوجة صابر "هبة" مجدي ويختفي حتى يثير في قلبها الرعب، وظهر نجل حمادة هلال "عز" وهو يتحدى والده ويتشكل على هيئة جن ويخبره إنه لن ينجح في أن يتغلب على العالم الآخر ثم يتسلق الحائط، ومن الواضح أن صابر سيدخل في تحدي جديد ولغز جديد يحاول حله والدفاع عن نفسه. 

 أبطال المداح 4

 

ومسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويظهر عدد من النجوم بشخصيات شياطين خلال أحداث مسلسل المداح 4، أبرزهم فتحي عبدالوهاب، دياب، مي سليم، حمزة العيلي.

 أبطال المداح 3 

 

وعرض الجزء الثالث من العمل في رمضان الماضي 2023، ونال إعجاب الجمهور، وشارك في بطولته بجانب حماده هلال، كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 أحدث أعمال حمادة هلال 

 

وايضا أعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الآن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي، وشارك في بطولة الجزء الأول بجانب حماده كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

1000186220 1000186223 1000186226 1000186217

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل المداح أبطال مسلسل المداح 3 أبطال مسلسل المداح 4 مسلسل المداح 4 حمادة هلال مسلسل المداح 4

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب يكشف مصير مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن موقف مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها بعد حادث "ماس كهربائي" أدى إلى نشوب حريق خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الكشف عن سبب حريق استاد الإسكندرية بلقاء بيراميدز وسموحة

قال أحمد دياب: الحادث الذي وقع في استاد الإسكندرية لا يمكن وصفه بمجرد انقطاع للتيار الكهربائي، فقد كان عن طريق ماس كهربائي أدى إلى نشوب حريق.

وتابع: مما تسبب في إيقاف المباراة، وبناءً على ذلك، فإن الحالة تندرج تحت بند الظروف القهرية، وسيتم إعادة تنظيم المباراة في وقت لاحق.

وتابع دياب: سيتم إعادة مباراة سموحة وبيراميدز من بدايتها لأن توقف اللقاء بسبب الماس الكهربائي يندرج تحت بند "الظروف القهرية".

وواصل: مباراة سموحة وبيراميدز ستُعاد من البداية في موعد لاحق تحدده لجنة المسابقات وفقا للائحة.

وكان حكم المباراة قرر إيقاف مباراة بيراميدز وسموحة وقطع الكهرباء داخل استاد الإسكندرية بسبب وجود حريق في غرفة التحكم بالمقصورة الرئيسية بالاستاد، بالإضافة إلى إخلاء الملعب من الحضور عقب تطاير الدخان فى مقصورة المباراة بعد اشتعال الحريق داخل غرفة التحكم فى الكابلات، قبل أن يتم إلغاء المباراة في النهاية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • أحمد دياب يكشف مصير مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • متى ينتهي قطع الكهرباء في مصر ؟
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي