شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيديو مؤثر أول ظهور للشيف بوراك بعد أزمته مع والده، الشيف بوراكالأحد، 23 07 202301 41 صنشرالشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، فيديو له في أول ظهور بعد خلافه مع أبيه.وشاركالشيف .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو مؤثر.. أول ظهور للشيف بوراك بعد أزمته مع والده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو مؤثر.. أول ظهور للشيف بوراك بعد أزمته مع والده
الشيف بوراك الأحد، 23-07-2023 01:41 ص

نشر الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، فيديو له في أول ظهور بعد خلافه مع أبيه.

وشارك الشيف مقطعا مصورا عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يجلس مبللاً من ماء نافورة خلفه وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، وعلق "تصبحون على خير جميعاً".

وحصد المقطع المؤثر مشاهدات تعدت مليون مشاهدة، وأكثر من 15 ألف تعليق عبر فيها كثير من محبيه عن دعمهم له ووقوفهم إلى جانبه في ظل أزمته العائلية والمالية.

جاء ذلك، بعدما أقدم بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية بحق والده بسبب بيع الأخير لحقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

إقرأ ايضا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیدیو مؤثر

إقرأ أيضاً:

وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور

وكالات

أظهرت عدد من الصور لحظات مؤثرة بين لاعبي ريال مدريد بالمنتخب الإسباني، وزميلهم السابق في النادي الملكي لاعب منتخب ألمانيا توني كروس.

وظهر كل من داني كارفاخال وناتشو وخوسيلو، يقومان باحتضان زميلهم المعتزل كروس، عقب انتهاء مباراة إسبانيا وألمانيا، في ثمن نهائي يورو 2024.

وكان كروس قد أعلن في وقت سابق اعتزاله لعب الكرة، بعد بطولة أمم أوروبا 2024، ليسطر نهاية مشواره الكروي بعد هزيمة منتخب بلاده أمام ألمانيا بهدفين لهدف.

وقال اللاعب الألماني بعد المباراة: “أردنا تحقيق إنجاز كبير، وتبدد ذلك الحلم، وسندرك أننا لعبنا بطولة جيدة، لكن من الصعب تقبل الخسارة بعد أن كنا قريبين بهذه الصورة من الدور المقبل”.

واختتم حديثه قائلًا:” أنا سعيد جدًا بمساعدة ألمانيا في إنعاش أملها في كرة القدم. في المستقبل، أنا على قناعة أن الفريق سينجح، لكن اليوم نشعر بالحزن؛ لأننا أردنا أن نستمر في البطولة”.

مقالات مشابهة

  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)
  • شاهد: فيديو مؤثر.. شاب ليبي يحمل والدته ويدور بها احتفالاً بعودتها من الحج
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”
  • ابن باسل خياط بأحدث ظهور.. هل يشبه والده؟
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • نهال عنبر عن حالة توفيق عبد الحميد الصحية: مستقرة