صحيفة صدى:
2024-06-27@09:55:06 GMT

شركة القدية توفر 12 وظيفة لحملة البكالوريوس

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

شركة القدية توفر 12 وظيفة لحملة البكالوريوس

فاطمة المالكي

أعلنت شركة القدية للاستثمار (مشروع حكومي) عن فتح باب التوظيف لشغل (12) وظيفة شاغرة للجنسين حملة البكالوريوس في مختلف التخصصات.

وأوضحت الشركة أن المسميات الوظيفية هي (مدير أول السلامة والأمن والامتثال، مدير تطوير أول، مدير التصميم، الضيافة، مدير الركوب والعروض، مشارك التخطيط والتحليل المالي، مساعد مدير التخطيط والتحليل المالي، مدير التخطيط والتحليل المالي، مدير تجاري، مدير الإعداد، مساعد أول ضمان جودة تقنية المعلومات، مساعد أول استراتيجية وتخطيط تقنية المعلومات، مساعد لاكتساب المواهب).

وأشارت الشركة إلى أن التخصصات المطلوبة (إدارة الأعمال، الموارد البشرية، المالية، إدارة المشاريع، إدارة المخاطر، إدارة الضيافة، المحاسبة، علوم الحاسب، نظم المعلومات، تقنية المعلومات، الهندسة، الهندسة المعمارية، الهندسة الميكانيكية، أي تخصصات ذات صلة).

ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي:هنا

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حملة البكالوريوس شركة القرية وظائف

إقرأ أيضاً:

أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم

أكد الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أن ما تحقق من نجاح في موسم الحج كان بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة - أيدها الله - بتوفير جميع الإمكانات لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، مما أسهم بعد توفيق الله في أداء الحجاج مناسك حجهم بكل يسر وطمأنينة، مؤكداً أن نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير المنطقة وأصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وجمعاً من المواطنين.

ونوّه أمير المدينة المنورة، بمستوى التكامل بين مختلف القطاعات المعنية بالحج بمتابعة وإشراف سمو وزير الداخلية، رئيس لجنة الحج العليا، لتقديم شتى الخدمات في سبيل راحة وخدمة ضيوف الرحمن، والمتابعة الدقيقة لكل ما يحقق راحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، داعياً المولى -عز وجل- أن يتقبل منهم نسكهم، ويعودوا إلى أوطانهم سالمين غانمين محمّلين بالأجر والمثوبة.

وأشار الأمير سلمان بن سلطان، إلى أهمية الالتزام بأنظمة الحج للحفاظ على أمن وسلامة ضيوف الرحمن، لافتاً سموه إلى أن ما حدث من وفيات لبعض الحجاج غير النظاميين - رحمهم الله - ممن لا يحملون تصريح الحج بنسبة 83% قد غُرر بهم من قبل شركات سياحية خالفت أنظمة الحج في بعض الدول، مخالفين بذلك أيضاً فتاوى هيئة كبار العلماء بضرورة الالتزام باستخراج تصاريح الحج بما يتفق مع المصلحة المطلوبة شرعاً، سائلاً الله تعالى لهم الرحمة والمغفرة، وأن يجبر مُصاب أسرهم وذويهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • وزير الاتصالات: توسع 70 شركة عالمية في مراكز التعهيد وتوفير 60 ألف فرصة عمل
  • وزيرة التخطيط تلتقي 50 شركة من أكبر الشركات البريطانية لبحث فرص الاستثمار
  • وزيرة التخطيط تلتقي ممثلي 50 شركة بريطانية لبحث فرص الاستثمار المختلفة
  • وزيرة التخطيط تلتقي 50 شركة من أكبر الشركات البريطانية لبحث سبل التعاون وفرص الاستثمار المختلفة
  • وزيرة التخطيط تبحث فرص الاستثمار مع ممثلي 50 شركة بريطانية كبرى
  • «جهّز السيرة الذاتية».. 1700 فرصة عمل في ملتقى التوظيف بالإسكندرية غدا
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم
  • زلاف ليبيا.. مشروع مصفاة الجنوب يتقدم وفق الجدول الزمني
  • مدير مطار بيروت: لبنان يتعرض لحملة تشويه إسرائيلية