صحيفة البلاد:
2024-06-30@11:04:54 GMT

تدريب وتوظيف بالصندوق الصناعي

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

تدريب وتوظيف بالصندوق الصناعي

البلاد – الرياض

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي عن بدء التقديم لبرنامج “نُخب” التدريبي المنتهي بالتوظيف في الصندوق الصناعي، ويستمر حتى 21 مارس الجاري.

ويشمل البرنامج ثلاثة مسارات: نُخب الائتمان، ونُخب دراسات السوق، ونُخب المهندسين. ويهدف إلى تقديم تدريب مكثف للكفاءات الوطنية من حديثي التخرج من مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وذلك تلبيةً لاحتياجات سوق العمل وتقديم فرص وظيفية في الصندوق الصناعي.

ويُنفَّذ البرنامج بالتعاون مع أفضل المؤسسات التعليمية والتدريبية الرائدة، حيث يحصل الملتحقون بالبرنامج على العديد من المزايا، منها: مكافأة شهرية، وتأمين طبي للمتدرب ووالديه، بالإضافة إلى بدل سكن وبدل نقل، ومكافأة أداء سنوية، وغيرها من المزايا.

ودعا الصندوق الصناعي حديثي التخرج من مرحلتي البكالوريوس والماجستير إلى التقدّم لبرنامج “نُخب” التدريبي عبر الموقع الإلكتروني للصندوق.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا

المناطق_واس

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بدء التسجيل والقبول لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي القادم 1446 هـ للسعوديين والمنح الداخلية، ابتداءً من غدٍ الاثنين الـ 25 من شهر ذي الحجة الحالي، وحتى الـ 3 من شهر محرم القادم، وذلك عبر موقعها الإلكتروني.

وبيّنت الجامعة أن القبول يشمل 9 كليات نظرية وعلمية بالجامعة، تشمل 19 تخصصًا في كليات الشريعة، والعقيدة والدعوة، والقرآن الكريم، والحديث الشريف، واللغة العربية والدراسات الإنسانية، والأنظمة والاقتصاد، إضافة إلى تخصصات كليات الهندسة، والحاسب الآلي، والعلوم، فيما ستعلن نتائج المرشحين وتأكيد القبول للسعوديين يوم 10 محرم القادم، فيما تعلن نتائج المرشحين من المنح الداخلية وتأكيد قبولهم يوم الـ 18 من شهر محرم القادم.

أخبار قد تهمك الجامعة الإسلامية تشارك ببراءة اختراع في معرض جنيف الدولي للاختراعات 19 أبريل 2024 - 4:28 صباحًا أكثر من 1800 مستفيد من مبادرة “عطاء يتجدد” بالجامعة الإسلامية 24 مارس 2024 - 9:37 مساءً

ودعت الجامعة المتقدمين إلى الاطلاع على شروط ومعايير القبول، والتخصصات المتاحة، وإجراءات الترشيح وآلية المفاضلة ومراحل التقديم عبر موقعها الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات
  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا
  • «برنامج ياس».. إبداع وترفيه
  • مشاركة قياسية في «برنامج ياس»
  • وظائف إدارية شاغرة بمجلس الضمان الصحي
  • الجامعة الاسلامية.. موعد بدء القبول في البكالوريوس والمنح الداخلية
  • شروط ومميزات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا.. تدريب بأجر وتوظيف بعد التخرج
  • وزارة الحكم المحلي بحكومة الدبيبة تستعرض النظام الرقمي لبرنامج تفعيل الإيرادات المحلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس الخاص في علوم البترول بكلية العلوم جامعة حلوان