المناطق_واس

أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح 27 وظيفة شاغرة، على برنامج الكفاءات والمتعاقدين، لحملة مؤهل البكالوريوس فما فوق في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الوزارة في مدينة الرياض.

وأوضحت الوزارة، أنّ التقديم للوظائف المُعلنة مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني، وذلك اعتبارًا من 4 وحتى 16 مارس 2024م.

أخبار قد تهمك 24 وظيفة شاغرة في جامعة بيشة 1 مارس 2024 - 2:05 صباحًا “التعليم” تعلن فتح التقديم على 12519 وظيفة 27 فبراير 2024 - 6:46 مساءً

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف، يرجى الدخول على الرابط التالي:
https://mot.gov.sa/ar/eParticipation/Pages/MOTJobsLanding.aspx

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزارة النقل وظائف

إقرأ أيضاً:

«العامة للمعارض»: مصر شهدت تطورات كبيرة في الشحن والخدمات اللوجستية خلال السنوات الأخيرة

استقبل اللواء شريف الماوردي، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال لوجستيك، ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الدولية للشحن، ويورغن فايهاوزن- العضو المنتدب لشركة EPN الألمانية للوجستيات، لبحث تنظيم معرض للشحن والخدمات اللوجستية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

تطور مصر في مجال الشحن والخدمات اللوجستية 

ويهدف المعرض إلى إبراز التطورات التي شهدتها مصر في مجال الشحن والخدمات اللوجستية خلال السنوات الأخيرة، وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى هذا القطاع الواعد، وتعزيز التعاون بين الشركات المصرية والدولية.

وقال الماوردي إن المعرض سيضم مجموعة واسعة من الشركات العاملة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية، بما في ذلك شركات النقل البحري والجوي والبري، وشركات تخزين البضائع، وشركات التخليص الجمركي، وشركات الشحن الدولي، كما سيتضمن المعرض ندوات وورش عمل حول أحدث الاتجاهات في مجال الشحن والخدمات اللوجستية.

وأضاف الماوردي، أن مصر شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورات كبيرة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية، وذلك بفضل الاستثمارات الضخمة التي تم ضخها في هذا القطاع، وبفضل تنفيذ العديد من المشاريع القومية، مثل مشروع تطوير قناة السويس، وإنشاء شبكة الطرق السريعة، وتطوير الموانئ البحرية والجوية.

وأسفرت هذه التطورات عن تحسين كبير في كفاءة الخدمات اللوجستية في مصر، وانخفاض تكاليف الشحن، وزيادة قدرة مصر على التنافس في الأسواق العالمية.

أهمية معرض الشحن والخدمات اللوجستية

وقال الماوردي، إن تنظيم معرض الشحن والخدمات اللوجستية يأتي في الوقت الذي تسعى فيه مصر إلى تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية.

ويساهم المعرض في جذب الاستثمارات الأجنبية إلى هذا القطاع، وتعزيز التعاون بين الشركات المصرية والدولية، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الشحن والخدمات اللوجستية.

تنظيم معرض الشحن والخدمات اللوجستية

وأشار رئيس الهيئة المصرية للمعارض إلى أن تنظيم معرض الشحن والخدمات اللوجستية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خطوة مهمة في إطار جهود مصر لتطوير هذا القطاع الواعد، وتعزيز مكانتها كمركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية.

جولة تفقدية داخل مركز المؤتمرات

عقب اللقاء اصطحب اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات خالد صبري، ويورغن فايهاوزن العضو المنتدب لشركة EPN الألمانية للوجستيات في جولة تفقدية في قاعات مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ولفيف من مسؤولي الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، حيث أثنى الوفد على قاعات المركز وتجهيزاتها، واتفق الطرفان على إقامة معرض ومؤتمر للشحن والخدمات اللوجستية ، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وألمانيا.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة بالشركة السعودية للخدمات المحدودة
  • «الشؤون الإسلامية» تعلن عن وظائف للأئمة والمؤذنين عبر موقع الوزارة الإلكتروني
  • 22 وظيفة شاغرة بالمركز الوطني للأرصاد
  • «العامة للمعارض»: مصر شهدت تطورات كبيرة في الشحن والخدمات اللوجستية خلال السنوات الأخيرة
  • تحت مظلة «صناعة سعودية».. 16 شركة وطنية تشارك بمعرض النقل والخدمات اللوجستية في الصين
  • السعودية تعزز الاستثمارات في النقل والخدمات اللوجستية
  • موعد انتهاء التقديم في برامج «الجمارك»
  • "الشؤون الإسلامية" تعلن عن وظائف للأئمة والمؤذنين عبر موقع الوزارة الإلكتروني
  • رابط الاستعلام عن القبول المبدئي وموعد الامتحان الإلكتروني لمتقدمي وظيفة باحث بيئي
  • برنامج “ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) في الصين