خوض أحمد مكي السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل «الكبير أوي» الجزء الثامن، وعلى مدار 3 سنوات متتالية، ضمن مكي مقعده على مائدة الإفطار من خلال هذا المسلسل، وعقب طرح الإعلان الترويجي له من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تبين وجود العديد من المفاجآت التي من المفترض أن تشهدها أحداث هذا الجزء، أبرزها تواجد أمينة خليل في إحدى الحلقات المنتظر عرضها.

يحرص صناع مسلسل «الكبير أوي» على ظهور ضيوف شرف ضمن حلقات المسلسل، وشهدت الأجزاء السابقة ظهور نجمات عديدة تعرف على أبرزهم

نيكول سابا

 شهد الجزء الأول من مسلسل «الكبير أوي» ظهور نيكول سابا ضمن الأحداث، وظهرت خلال الحلقات بشخصيتها الحقيقة، حيث تنشأ بينها وبين الكبير قصة حب أثناء قدومها للمزاريطة لإحياء حفل غنائي.

 

أيتن عامر

ظهرت أيتن عامر كضيفة شرف في أحداث الجزء السابع، وكانت تجسد دور فتاة تحب الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مبالغ فيه، كما شهدت الأحداث خطوبتها على «جوني»، الشخصية الرئيسية الثانية التي يقوم أحمد مكي بتأديتها في المسلسل.

نور

 ظهرت نور اللبنانية في الحلقات الأولى من الجزء السابع، وجسدت دور استشاري علاقات أسرية، إذ شهد هذا الجزء تصاعد الأحداث بين الكبير وزوجته مربوحة، بسبب مراقبتها، ليقرر الزوجين الوصول لحل في مشكلتهم.

 

أمينة خليل

انضمت مؤخرًا أمينة خليل للنجمات التي ظهرت ضمن أحداث مسلسل «الكبير أوي»، شهد الإعلان الترويجي التي طرحته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ظهورها ضمن الأحداث مع نجوم العمل، ومن المفترض أن يشهد هذا الموسم العديد من المفاجآت والأحداث الكوميدية.

 الجدير بالذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الجزء الـ8 سيعرض بشكل حصري على قناة «أون»، ومنصة «watch it» طول أيام شهر رمضان الكريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي أمينة خليل أيتن عامر شهر رمضان الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»

انضمت الفنانة مريم الجندي، إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم، على أن يتم عرضه في ماراثون رمضان 2025.

مسلسل العتاولة

وتم عرض الجزء الأول من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، في الموسم الرمضاني 2024، وحقق العمل نجاحا باهرا بين الجمهور، ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، وجسّد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، و هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة
أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ويشارك في بطولته عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًبعد مشاركتها في «كوبرا».. مريم الجندي توجه رسالة لـ محمد إمام

مريم الجندي السر.. عارفة عبد الرسول تكشف أسباب نجاح مسلسل بالطو (صورة)

مسلسل كوبرا.. محمد إمام يشيد بموهبة مريم الجندي: «ليها مستقبل كبير ومبهر»

مقالات مشابهة

  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"