بوابة الفجر:
2024-10-05@17:23:54 GMT

عاجل.. كولر يفاجئ الزمالك في نهائي كأس مصر

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية لـ الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر في السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر، بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر مارس الجاري على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

كهربا في قائمة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر 

وحسب ما أكده مصدر خاص لـ “ الفجر الرياضي”، فأن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  ضمن قائمة المارد الأحمر المسافرة السعودية لخوض نهائي كأس مصر ضد منافسه التقليدي  الزمالك.

حمادة طلبة يكشف سلاح الزمالك للفوز على الأهلي عاجل.. موقف وسام أبو علي من المشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

وتابع المصدر:" وتم إنهاء إجراءات سفر محمود كهربا مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى السعودية ".

قائمة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 

وتضم القائمة كل من:حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين. خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - سيد عبدالله "نيمار" - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى نادي الزمالك قائمة الأهلي الأهلي ضد الزمالك مباراة نهائي كاس مصر السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر كهربا فی نهائی کأس مصر الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • عاجل: حكم السوبر الإفريقي يفاجئ الزمالك في تقرير المباراة بشأن واقعة التهديد بالانسحاب
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد