أعلن البيت الحديث عن طرح أحدث جهاز صوتي مبتكر قابل للارتداء من بوز والذي يتيح لك مواصلة سماع العالم من حولك بينما تستمتع بالموسيقى من دون أي انقطاع. تتميّز سمّاعات Ultra Open Earbuds الجديدة من بوز بتصميم مبتكر مُنحني، رائع من حيث الشكل وجودة الصوت. توفّر هذه السمّاعات راحة مذهلة للارتداء طوال اليوم دون أن تجبرك على الاختيار بين الصوت الغامر ومعرفة ما يحيط حولك.

مما يعني، استماع بلا توقّف، استماع لكل شيء.
وتتوفّر سمّاعات الأذن Ultra Open Earbuds من بوز ابتداءً من 10 مارس حصريًّا في متجر بوز في لاجونا مول، ومتجر البيت الحديث في مركز المها على طريق سلوى، ومتجر فناك في لاجونا مول، ودوحة فستيفال سيتي، وپلاس ڤاندوم، وغيرها من متاجر الإلكترونيات الكبرى بسعر 1,199 ريال قطري.
تصميم مستقبل أجهزة الصوت القابلة للارتداء
تم تصميم سمّاعات بوز اللاسلكية Ultra Open Earbuds ليتم ارتدائها طوال اليوم. فهي لا تحجب أذنيك، مما يتيح لك الاستماع والبقاء مدركًا لما يحدث من حولك - كل ذلك أثناء الاستمتاع بموسيقاك المفضلة. استمع إلى البودكاست وأنت تمشي مع كلبك دون أن تفوّت سماع دخول الدراجة الهوائية المارة، أو اسمع رقمك المستدعى في مطعم الوجبات الجاهزة أثناء مشاهدة مقطع فيديو في الطابور، أو قم بتشغيل موسيقى التمرين المفضلة لديك في الخلفية خلال حديثك مع صديقك أثناء الجري. تتميز السمّاعات بتصميم مذهل مع حواف مصقولة وناعمة ولمسة نهائية معدنية مصقولة لجعلها تبدو وكأنها إكسسوار أزياء أكثر منها جهازًا صوتيًّا تقليديًّا يمكن ارتداؤه. ولأنها متصلة بجانب أذنك، يمكنك ارتداؤها مع النظارات أو القبعة أو المجوهرات دون أن تتداخل معها. تم تصميمها أيضًا لتوفير الراحة والثبات - فالذراع المرن الخاص المغطّى بالسيليكون فائق النعومة يربط المكبّر الصوتي بأسطوانة البطارية، بحيث يستند بلطف على بشرتك لساعات، مع توفير قبضة خفيفة كالهواء للحفاظ على ثبات السمّاعات على أي أذن تقريبًا.
الصوت المفتوح OpenAudio والصوت الغامر Immersive Audio من بوز
توفّر سمّاعات الأذن Ultra Open صوتًا عالي الجودة باستخدام تقنية OpenAudio الخاصة ببوز. يجمع هذا العمل الهندسي الفذ بين محول طاقة قوي وبنية صوتية يتم التحكم فيها بإحكام لتوفير صوت واضح بدقة لأذنك مع عدم وجود تسرّب للصوت إلى العالم من حولك - بحيث لا يتمكن أحد سواك من سماع كل نبضة من موسيقاك والشعور بها.
مدعومة ببرنامج معالجة الإشارات الرقمية الخاص بشركة بوز ووحدة القياس بالقصور الذاتي (IMU)، تتميّز سمّاعات Ultra Open Earbuds أيضًا بصوت Bose Immersive Audio الغامر لتجعلك أقرب من أي وقت مضى إلى موسيقاك، مما يجعلك تجلس فعليًا في مكان صوتي جميل كما لو كنت تعزف خارج سمّاعات الأذن الخاصة بك على خشبة المسرح أمامك. تكشف مساحة الصوت الأوسع والأكثر اتساعًا في Bose Immersive Audio عن العمق الحقيقي لموسيقاك للحصول على تجربة استماع ثلاثية الأبعاد ومتعددة الطبقات تحاكي الطريقة التي نسمع بها الموسيقى في الحياة الواقعية. وهو يعمل بغض النظر عن النظام الأساسي أو الجهاز الصوتي، مما يجعل الصوت المكاني متاحًا للجميع.
هناك خياران للاستماع إلى الصوت الغامر من بوز: «ثابت Still» أو «حركة Motion». يعد الوضع «الثابت» هو الأفضل عندما لا تتحرك لأن الصوت يظل في مكانه - وهو خيار مثالي عندما تجلس وتريد أن تشعر وكأن الصوت مثبت في مكان معين. تسمح ميزة «الحركة» للصوت بالتحرك معك، بحيث يكون دائمًا أمامك - وهو خيار رائع للبقاء منغمسًا في التجربة أثناء التنقل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البيت الحديث

إقرأ أيضاً:

محمود سعد: الحديث عن النبي محمد وصفاته نهر لا ينضب

كتب- حسن مرسي:

هنأ الإعلامي محمود سعد، الأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما أعرب عن خالص تعازيه لضحايا حادث تصادم قطاري الشرقية، متمنيًا الشفاء لمصابي الحادث.

وقال "سعد"، خلال بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الحديث عن النبي محمد وصفاته نهر لا ينضب، فالرسول الكريم هو الشخصية الوحيدة التي نظل نتحدث عنها من المهد إلى اللحد.

ودعا الإعلامي محمود سعد، الأسر المصرية بالتجمع في المنازل للاحتفال بذكرى النبي من خلال تذكر صفاته وسرد سيرته العطرة واستخلاص الدروس والعبر من مواقفه، فقد كان النبي ودودًا في طبعه عطوفًا في تصرفاته، تجلت فيه صفات الإستقامة ودماثة الخلق.

مقالات مشابهة

  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)
  • وزارة العدل ترد على الحديث عن ضرب أم اللول
  • البيت الأبيض: بايدن وهاريس على إطلاع بحادثة إطلاق النار قرب ترامب
  • البيت الأبيض: بايدن يشعر بارتياح لسلامة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • البيت الأبيض يصدر بيانا عن حادث إطلاق النار في محيط إقامة ترامب؟.. ماذا قال؟
  • محمود سعد: الحديث عن النبي محمد وصفاته نهر لا ينضب
  • إعلام إيراني حكومي يعلن نجاح إطلاق القمر الصناعي جمران 1.. ما هي مهمته الأساسية؟
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر
  • طريقة التسجيل في Chat GPT: خطوة بخطوة