احتفلت شركة آل عبد الغني موتورز بالذكرى الستين لشراكتها مع شركة تويوتا في حدث اعلامي كبير أقيم في معرض تويوتا ببرج آل عبد الغني، يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 
وقد حضر الحفل سعادة سفير اليابان في قطر السيد ساتوشي مايدا، والسيد ماسارو شاميدا المدير العام لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط والهند، إلى جانب عدد من موظفي آل عبد الغني موتورز بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.

 
تضمن برنامج الحفل كلمة من السيد عبد الغني ناصر آل عبد الغني – الرئيس التنفيذي لشركة آل عبد الغني موتورز، وكلمة من السيد ماسارو شاميدا المدير العام لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط والهند كما تتضمن الكشف عن الشعار الرسمي والتعويذة الخاصة بهذاالاحتفال.
شهدت الفعالية عدد من العروض التي سلطت الضوء على تاريخ الشراكة والرؤية المستقبلية المشتركة للشركتين ويمثل الشعار الخاص بالفعالية الترابط الدائم والتزام الشركاء بإرث يتخطى الستين عامًا. كما تم اتخاذ قرش الحوت كتعويذة للحملة الإعلانية، تحمل اسم «رحال»، ويعتبر قرش الحوت من رموز البيئة البحرية القطرية حيث تختص المياه الإقليمية الدافئة لدولة قطر باحتوائها على أكبر تجمع لقرش الحوت في العالم ويرمز هذا الحوت إلى القوة والمرونة، وهي الصفات التي يتردد صداها في شراكة آل عبد الغني موتورز وشركة تويوتا.


وخلال كلمته أثناء الحفل، قال السيد عبد الغني ناصر آل عبد الغني الرئيس التنفيذي لشركة آل عبد الغني موتورز: 
«نحن فخورون بتعاوننا الطويل والمثمر مع تويوتا والذي امتد لأكثر من ستة عقود. تمثل هذه الشراكة شهادة على التزامنا الثابت بالقيم المشتركة والسعي لتحقيق التميز، والتي كانت بمثابة حجر الأساس لعلاقتنا الدائمة. حينما نتأمل في الستة عقود الماضية نستشف الرؤية التي ارتآها مؤسسي آل عبد الغني موتورز، عبد الله، وعبد الجليل، وعبد الغني آل عبد الغني، رحمهم الله، الذين وضعوا أسس هذه الشراكة المستمرة، ان رؤيتهم والتزامهم الثابت بالتميز شكلت قصتنا الناجحة على مر العقود».
تم خلال الحفل منح آل عبد الغني موتورز الجائزة الذهبية لبرنامج تويوتا للموزعين المعتمدين، كما قام السيد عبد الغني ناصر آل عبد الغني بتكريم السيد ماسارو شاميدا بالبشت القطري كختام لاحتفالية الإرث التي اتخذت الطابع التراثي. وقام الحضور بجولة للتعرف على أهم المحطات التاريخية في شراكة آل عبد الغني موتورز مع شركة تويوتا والخط الزمني لإنشاء شركة آل عبد الغني موتورز. وتم عرض بعض الاوسمة والجوائز التي حصلت عليها آل عبد الغني موتورز في هذه الشراكة ضمن المتحف المصغر المصاحب للفعالية.
وعلى هامش الفعالية استمتع الحضور بالعرضة القطرية الى جانب عرض سيارة تويوتا للشاب طلال العمادي الذي قام بتعديل سياراته التي شارك بها في معرض قطر كاستم شو للسيارات. 
وفي نهاية الحفل كشفت آل عبد الغني موتورز عن عرضها الترويجي الخاص بشهر رمضان المبارك، والذي سيستمر من 3 مارس وحتى 30 أبريل 2024 يشمل العرض برنامج تمويلي استثنائي لمجموعة من الطرازات المختارة من العلامتين لكزس وتويوتا، إلى جانب عروضًا خاصة على عقود الخدمة والتأمين وخدمات العناية بالسيارات، والتي تهدف جميعها إلى تعزيز الراحة وتقديم تجربة مميزة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر آل عبد الغني موتورز شركة تويوتا سفير اليابان شرکة تویوتا

إقرأ أيضاً:

مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد

أثارت حادثة اكتشاف سحر مرتبط باللاعب مؤمن زكريا جدلًا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن زعم تربي أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تحمل اسم لاعب الأهلي السابق داخل مقبرة بمحافظة القاهرة.

وكشفت إحدى الشهود على الواقعة أن الأعمال السحرية كانت تتضمن طلاسم ودمى، وعبارات تتعلق بالموت والمرض، وقد وُجدت في حوش الكابتن مجدي عبد الغني، الذي كان له علاقة بمؤمن زكريا.

وأوضحت الشاهدة أن مؤمن زكريا زار المقبرة للتحقق من وجود تلك الأعمال، حيث أحضر شيخًا ليقوم بإزالة السحر عن طريق وضع الأعمال السحرية في الماء والملح أثناء حفره في الأرض لزرع شجرة.

تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي حسام حسن يوافق على مشاركة منتخب مصر في كأس العرب حال إقامتها

وقد أثارت هذه الأحداث الذعر والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا في ظل معاناة مؤمن زكريا من مرض نادر يؤدي إلى ضمور العضلات.

من جانبه قال مجدي عبد الغني خلال تصريحات صحفية، إن كل ما يقال عن الأعمال والطلاسم هو "هجص" من أشخاص يبحثون عن الشهرة، وأعلن نيته مقاضاة من تحدث عن هذه الأمور.

وأضاف عبد الغني، أن الحوش المذكور في هذه الأحاديث تم شراؤه من قِبل جده، وأنه لم يذهب إليه منذ دفن والده عام 1984، أي منذ 40 عامًا.

وأوضح أنه يمتلك حوشا جديدا في مقابر أكتوبر حيث دفن والدته، وهو المدفن الذي يُستخدم حاليا للعائلة.

واختتم مجدي عبد الغني بالقول إن من يتحدث عن هذه الأمور يسعى إلى الشهرة، مشيرًا إلى أنه لا علاقة له بأي أعمال سحرية أو دجل، متسائلا لماذا سيقوم بعمل سحر لمؤمن زكريا.

مقالات مشابهة

  • شاهد عدد ووزن القنابل التي أدت لاغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • تفاصيل العثور على سحر مؤمن زكريا .. ومجدي عبد الغني يرد
  • مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد
  • أبل تقرر الانسحاب من محادثات تمويل لشركة أوبن إيه.آي
  • 24 عاما على “انتفاضة الأقصى”.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • 24 عاما على انتفاضة الأقصى.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • مواصفات وسعر تويوتا‬⁩ راف 4 أدفانشر 2024 .. فيديو
  • تعاون بين «هيئة البريد» وشركة السكر لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات
  • تويوتا تنهي عقد رعاية الألعاب الأولمبية والبارالمبية
  • سيارة تويوتا GR كورولا موديل 2025.. السعر والمواصفات