قال الفنان حسن الرداد، والذي يقوم بدور البطولة في مسلسل محارب، إن يضم مجموعة من النجوم اللامعين، موضحًا أنه عمل مكتوبًا بشكل جيد من المؤلف محمد بشير فهو اجتماعي أكشن وتشويقي.

محارب له معاني كثيرة يحكي عنها

وأوضح حسن الرداد، خلال مداخلة ببرنامج «في المساء مع قصواء»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن المسلسل له معاني كثيرة يحكي عنها، وهو أنه إذا كان للإنسان حق لا يجب أن يتركه، كما أن القانون يقف بجانبه ومن المهم اللجوء له.

أخذ الحق بشكل شريف

وأكمل «الرداد»: «اسمي عزيز محارب في المسلسل، وهو نفس اسم المسلسل محارب، وجاء من منطلق أهمية المحاربة بشرف من أجل أخذ الحق بشكل شريف، وقناة سي بي سي نمبر وأن إن شاء الله السنه دي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد محارب مسلسل محارب

إقرأ أيضاً:

"الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا "محصلتش قبل كدا إن الإعلان عن الحكومة الجديدة ياخد وقت كبير كدا".

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد سبب تأخر الإعلان

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن بعض المؤشرات يتم تداولها على أن الإعلان عن الحكومة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقب "سبب تأخر الإعلان عن الحكومة الجديدة في اعتذارات كتير بيتم علشان كدا تشكيل الحكومة الجديدة خد وقت كبير، رئيس الوزراء عقد أكثر من 65 لقاء لاختيار الأنسب في الحقبة الوزارية جديدة".

توجيه الشكر للراحلين

ووجه الشكر والتحية للوزراء الراحلين لأنهم جاءوا في وقت صعب ولم يتأخروا بجهدهم عن الدولة، معقبًا "في وزير مهم وماسك وزارة مهمة تنازل عن 95% من قيمة راتبه، وتولي مهامه في وزارته علشان يخدم وطنه، دلوقتي مفيش طمع في منصب كله جاي يخدم الوطن".

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، ومن وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

وأردف "في مجموعة من المحافظين الحاليين سيستمرون في مناصبهم لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، اللي بيشتغل بيتم تقديره، لازم كلنا نبقى شايفين وعارفين دا كويس".

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • الضربة القاضية تقترب.. مصدر مسؤول يكشف عن ضربة غير مسبوقة للحوثيين سيعلن عنها البنك المركزي بعدن
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)