شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل رئيس الأهلي السابق رفض التعاقد مع إمام عاشور، أكد الإعلامي إسلام صادق  أن  حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، قد رفض التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي والزمالك .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. رئيس الأهلي السابق رفض التعاقد مع إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. رئيس الأهلي السابق رفض التعاقد مع إمام عاشور

أكد الإعلامي إسلام صادق  أن  حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، قد رفض التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي والزمالك السابق.

حسن حمدي يرفض التعاقد مع إمام عاشور

وتابع إسلام صادق عبر برنامجه "البريمو" في قتاة "TeN ":" حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق متحفظ بشكل كبير على تعاقد المارد الأحمر مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي والزمالك السابق:"

وأضاف:" وذلك بسبب إساءة اللاعب لرموز القلعة الحمراء في أكثر من فيديو شهير، وكذلك الإساءة لجمهور النادي الأهلي وتوجيه السباب لهم حينما كان لاعبًا بنادي الزمالك ".

وأضاف: " حسن حمدي اعترض على تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور لأن ذلك يتعارض مع قيم ومبادئ القلعة الحمراء، فلا يمكن أن يسيء لاعب للأهلي ويتم التعاقد معه، فالمبادئ لا تتجزأ، فالنادي رفض أكثر من مرة عودة بعض اللاعبين الذين خرجوا بشكل غير لائق ".  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر

فجر فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور لاعب الأهلي، مفاجأة عن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق متهما إياه بالإساءة له.

وزعم فرد الأمن في التحقيقات، أن أحمد حسن حاول التواصل معه للصلح بينه وبين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، ولكن الأخير رفض واتهمه بالإساءة.

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية فرد أمن واقعة إمام عاشور يتهم أحمد حسن بالإساءة 

وقال فرد الأمن إن أحمد حسن قال ببرنامجه إن إمام عاشور عرض أمولا على المجني عليه وقت حدوث الواقعة، قائلا: “قال إني أخدت فلوس من اللاعب وقت الواقعة ودا محصلش”.

وتابع فرد الأمن في أقواله، أن لاعب منتخب مصر تواصل معه لمحاولة الصلح بينه وبين إمام عاشور ثم تفاجأ بهجومه له واتهامه بأنه تلقى أمولا من اللاعب المتهم بالتعدي عليه بالضرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • «صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة