نشرت الفنانة هدى الإتربي صورة جديدة من باريس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وأثارت هدى الإتربي الجدل بإطلالة غير متوقعة، مرتدية توب باللون الأسود، وجاكيت بامب أسود، مع بنطال ضيق اسود يلتصق به حذاء ذا كعب عالي باللون الأسود أيضا.

حزام غريب .. أصالة تبرز رشاقتها في أحدث ظهور أصغر من بعض.

. أصالة وأحلام تخطفان الأنظار بإطلالات لافتة

واستكملت هدى الاتربي إطلالتها بارتداء الكاب الرياضي باللون الأسود والنظارة على احدث صيحات الموضة والأزياء.

وتركت هدى الاتربي خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة مموجة أعلى الكتف خطفت بها الأنظار، مع وضع المكياج الناعم بطريقة جذابة.

هدى الاتربي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هدي الاتربي

إقرأ أيضاً:

قبل أيام من حفل “ليلة وردة”.. أصالة تسترجع ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية

متابعة بتجــرد: بالتزامن مع إقتراب موعد حفل “ليلة وردة” في السعودية، إسترجعت النجمة أصالة نصري، جزءاً من ذكرياتها  مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

بهذه المناسبة، نشرت اصالة عبر حسابها على “إكس” مقطع فيديو جمعها بـ وردة” وعلّقت :” كانت تفرح عندما  أناديها أمّي وكانت تحنّ عليّ حنيّة أمّ، كانت صديقة طفلة فيها براءة، مع الوقت عرفت إنها ليس لها مثيل لأنّنا مع الوقت نعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية، ووردة كانت في هذه الحياة وردة بالطيبه، بالكرم بالعطاء والبساطة ممتعة، تشعر  بالجميع وحنونة وجودها بالنسبة إلي أمان وإستطاعت “هالست” العظيمة أن توهب إحساس الأمومة لكل احبابها، كباراً  كانوا أو صغاراً لأنها خلقت دنيا وكانت بالفعل وردة نادرهةعبيرها خالد باقي كالحياة”.

وأضافت: “تعلّقت بها وفيها إقتديت الرائعة، الباقية، الطيّبة، الحبيبة أُمّي بالفنّ والحياة وردة ليلتها ليست كأيّ ليله فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبة ولم يخطىء من سمّاها وردة”.

وختمت أصالة:”تستحق محبتنا لها وهي موجودة معنا حتى لو غابت، لأن الذكر الطيب لا يغيب والفن الخالد أصحابه معدودين وردتنا من أهله وأحبابه”.

نذكر ان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامّة للترفيه في السعوديّة،  كان قد اعلن في وقت سابق، عن ليلة طرب إستثنائيّة من تنظيم “بنشمارك” تجمع باقة من نجمات الوطن العربيّ، بعنوان “ليلة وردة”.

يجمع الحفل الفنّانات: أصالة نصري، نانسي عجرم، عبير نعمة وريهام عبدالحكيم في جدّة، حيث سيقدّمن  مجموعة من أغنيات الفنّانة الجزائريّة الراحلة “وردة”، على مسرح “عبادي الجوهر آرينا” على أن يقود الأوركسترا الموسيقية المايسترو وليد فايد وذلك يوم الخميس الموافق ٤ تمّوز _ يوليو المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • خبير عسكري: ما قام به المصريون في 30 يونيو يعبر عن أصالة الشعب
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • قبل أيام من حفل “ليلة وردة”.. أصالة تسترجع ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • نيجيريا.. شاحنة تصدم حشدا للمصلين وتقتل 14 شخصا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • «الأرصاد» تصدم المواطنين: عودة الموجة الحارة في هذا الموعد
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس