متابعات تاق برس- اعتقلت قوة من الدعم السريع “صافي” نجل القيادي بحزب المؤتمر الشعبي بشير آدم رحمة منذ السابع من نوفمبر الماضي.

وقال بشير ادم رحمة بحسب مصادر (تاق برس) ان ابني “صافي” اعتقلته مجموعة من الجنجويد منذ مساء ٧ نوفمبر الماضي و حتى الآن لم نقابله و لم يطلق سراحه.

واضافت المصادر ان قوة من الدعم السريع جاءت لمنزل بشير ادم رحمة في المنشية بأمر لاعتقاله عندما لم يجدوه اخذوا ابنه صافي بدلا عنه.

ويعيس السودان حربا بين الجيش والدعم السريع منذ منتصف أبريل الماضي.

الدعم السريعالمؤتمر الشعبيبشير ادم رحمة

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: الدعم السريع المؤتمر الشعبي الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي يوضح الضربات التي لحقت بحزب الله على يد جيش الاحتلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد كامل بحيري الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية، إن حزب الله اللبناني لديه مستويات متعددة جزء منه المجلس الجهادي والمستوى العسكري والمستوى السياسي، موضحًا أن حسن نصر الله كان المستوى السياسي وأن من يتولى الأمين العام دائما مايأتي ما يسمى بمجلس الشورى للجماعة وأن باقي الأسماء المطروحة هي الأسماء المؤثر في المستوى العسكري والأمني وليست على المستوى السياسي.

أضاف خلال لقائه مع الأعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، أن الضربة أكبر ضربة مؤثرة في بنية التنظيم كانت استهداف السيد فؤاد شكر بما يمثله من رئيس أركان للمؤسسة العسكرية والذي كان يدير الأمر قرابة 12 عاما وأما الضربة الثانية التي أثرت هي استهداف علي كركي هو وإبراهيم عقيل، في المرتبة الثانية بعد فؤاد شكر لما يمتلكوه أيضا من مناصب رئيسية بقوة بنية التنظيم.

وتابع  أن سامي طالب عبد الله قائد وحدة نصر، الذي أغتيل على يد جيش الاحتلال كان مسؤول عن وحدة النصر في الجنوب وهي وحدة من الوحدات الرئيسية في بينة تنظيم حزب الله، والسيد أسامة الطويل كان مسؤول عن أحد القيادات الرئيسية في قوة الرضوان».

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا الاتحادية يقيم حفل عيد ثورتي 26 سبتمبر و24 أكتوبر
  • الحبس 6 أشهر بحق كاتب “مقرب من السوداني”
  • محلل سياسي أردني: “الضاحية الجنوبية” رخوة أمنيا ويجب إخلاؤها
  • اردول: الخال “بشير” تهجمت عليه مليشيا الدعم السريع في منزله بالحاج يوسف
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالمملكة بنسبة 23.4%
  • الحشد الشعبي: سنبقى مشروع “استشهاد” لحماية السيادة الإيرانية ومشروعها الثوري
  • بالفيديو.. عملية اقتحام مقر لقوات الدعم السريع وتحرير اسرى محتجزبن منذ أشهر
  • بعد أشهر من طرحها بالأسواق.. كوكاكولا تسحب نكهة “سبايسد”
  • باحث سياسي يوضح الضربات التي لحقت بحزب الله على يد جيش الاحتلال