أكدت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، أن جائزة التميز العلمي أصبحت بفضل الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، سمة ومنهجية عمل لكل مرفق بالدولة من وزارات ومؤسسات حكومية مختلفة.
ونوهت سعادتها، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية «قنا» إلى أن جائزة التميز العلمي التي احتفل امس بختام دورتها السابعة عشرة حققت إنجازات كبيرة ومهمة، وتركت بصمة واضحة سواء من حيث تحصيل الطلبة وتحفيزهم وتطوير أدائهم والتنافس بينهم من أجل الفوز بالجائزة، أو فيما يتعلق بتطوير أداء المعلمين وعملهم، وكذا تطوير أداء وعمل الإدارة المدرسية، فضلا عن أثرها الإيجابي على المجتمع وحياة المتميزين أنفسهم بين أسرهم وفي مدارسهم.


ولفتت إلى أن حصول بعض المتميزين على الجائزة لثلاث مرات يدل على أن التميز أصبح سمة في حياتهم الدراسية، ما ينعكس بدوره على حياتهم الأسرية والاجتماعية والمهنية أيضا بعد ذلك، مضيفة في سياق ذي صلة أنه «لا شك أن هذه الجائزة بمخرجاتها ستمتد وتنتشر لكافة القطاعات، وهذا هو الأساس الذي بنيت عليه بأن تكون سمة للعمل في كافة الجهات من حيث التميز وتطوير الأداء سواء في الدراسة أو في مجالات العمل المختلفة».
وباركت سعادة الدكتورة السليطي للفائزين بجائزة التميز العلمي، وهنأتهم وأولياء أمورهم على ما حققوه من إنجاز، متمنية لهم مزيدا من التميز والتقدم في دراستهم أو فيما يقبلون عليه من عمل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مجلس الشورى جائزة التميز العلمي التمیز العلمی

إقرأ أيضاً:

نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي

شھد معالي الشیخ نھیان بن مبارك آل نھیان، وزیر التسامح والتعایش، حفل تخریج دفعة جدیدة من طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة – جمیرا وذلك بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور سعادة مریم ماجد بن ثنیة، النائب الثاني لرئیس المجلس الوطني الاتحادي و رشیدة ناشف الرئیس التنفیذي للشركة العربیة لتطویر التعلیم، وحشد من أولیاء الأمور والضیوف.

وقام معالي الشیخ نھیان بن مبارك بتسليم 81 طالبة شھادات دبلوم الثانویة العامة – المنھج الأمریكي برفقة سعادة مریم ماجد بن ثنیة ورشیدة ناشف.

وحثت سعادة مریم بن ثنیة في كلمتها خلال الحفل الطالبات على مواصلة حرصھن على دراستھن وتحقیقھن التفوق والتميز.

وتخلل الحفل كلمتين للطالبتین الحاصلتين على المركزین الأول والثاني لدفعة العام 2024 واللتين عبرتا عن فخرھما بانتمائھما لمدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا تزامناً مع مرور25 عاما على تأسیس المدرسة.

وانطلاقاً من رؤیة المدرسة “جیل حافظ لتراثه، عالمي في تفكیره” أهدت الخریجات أمھاتھن وآباءھن مشروع صدقة جاریة لبناء مسجد باسم أمھات وآباء طالبات مدرسة الاتحاد.


مقالات مشابهة

  • بدر بن حمد يودّع سفيري الأردن وفرنسا
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • انطلاق فعاليات برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي» بجامعة الملك سعود
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي
  • منظمة النساء الاتحاديات: تكليف مجلس العلماء بالإفتاء في بعض بنود المدونة استباق لأي تشويش عليها
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته