لا يخفى أن رحيل محمد صلاح عن ليفربول، سيقلب موازين قلعة «أنفيلد» رأسًا على عقب، باعتباره الأهم والأكثر تأثيرًا مع الفريق على مدار السنوات المنقضية، منذ وصوله إلى الفريق الأحمر في 2017 وحتى تلك اللحظة، لكن ارتباط اسمه بالخروج بعد نهاية الموسم، ملازمًا لخطوات مدربه يورجن كلوب، الذي أعلن أنه يقضي آخر مواسمه مع الفريق، ما أربك حسابات النادي الإنجليزي، فماذا ينتظره في الفترة المقبلة؟ 

قرار جديد في ليفربول للحفاظ على محمد صلاح 

لا يملك ليفربول أموالا طائلة مقارنة بالأندية المنافسة في البطولة الإنجليزية، لذلك لا يخوض سباق التعاقدات بشكل قوي كل موسم انتقالات، لكنه يفكر في بيع بعض لاعبيه من أجل توفير أموال قادرة على إقناع محمد صلاح بالبقاء وتعديل عقده مع الريدز، حال وافق على البقاء وغض الطرف عن فكرة الرحيل، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته وعلى رأسهم اتحاد جدة في الدوري السعودي، بحسب صحيفة «the4thofficial».

لويس دياز سيكون الخيار الأول لليفربول من أجل التضحية بخدماته، واستغلال الأموال في تجديد عقد محمد صلاح لمواسم أخرى، خاصة أن عقده مع الريدز ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لكن ضغط الأندية في الحصول على خدماته سيجعل محمد صلاح يرغب في الرحيل قبل نهاية عقده، حال عدم حصوله على المقابل المادي المناسب.

الفرصة الأخيرة داخل ليفربول للحفاظ على محمد صلاح 

يمر ليفربول بوقت حافل بعد يورجن كلوب، الذي سيغادر النادي بعد هذا الموسم، إذ يضع النادي خططا مفصلة لتعزيز فريقه وعدم ترك أي ثغرات؛ لمواصلة القتال من أجل الألقاب على مستوى المسابقات كافة. 

في تطور كبير، فأن الريدز يستعد للاستفادة من لويس دياز في نافذة الصيف، وفقًا لتقرير نشر في صحيفة «ذا صن»،  ومع ذلك، لن يسمح الفريق للاعب بالمغادرة إلا بعد التأكد من تمديد محمد صلاح إقامته في أنفيلد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اخبار محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بشأن مستقبل عبدالله السعيد، لاعب الفريق، مع النادي فيما يتعلق بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: "عبدالله السعيد مستعد لتجديد عقده مع نادي الزمالك قريبا، وستشهد الأيام القادمة تطورات في هذا الملف".

وينتهي عقد السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم القادم، وتدرس إدارة النادي بجدية تجديد عقده، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، لحثهم على نسيان ملف السوبر الأفريقي والتركيز على الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • جماهير ليفربول تنقلب على صلاح: أهدافه تخفي “سوء مستواه”
  • “عقد لمدة 3 سنوات”.. عرض أوروبي محتمل لمحمد صلاح حال رحيله عن ليفربول
  • هل يستبدل ليفربول صلاح بنجم دورتموند؟
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • «الملك صلاح» يطمح لمواصلة التوهج مع ليفربول
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح