علق أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، على أزمة استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول، لقائمة المنتخب الوطني لمعسكر شهر مارس، وذلك رغم معاناته من الإصابة في الوقت الحالي.

ويستعد منتخب مصر بقيادة مدربه الجديد حسام حسن، لخوض دورة الإمارات الودية والتي ستقام خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس الجاري.

أشرف صبحي يؤكد عدم وجود أزمة بين صلاح ومنتخب مصر

قال أشرف صبحي في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة، أنه لا توجد أزمة في ملف محمد صلاح، مؤكدًا أن التؤام حسام وإبراهيم حسن تواصلوا مع كل المحترفين في الخارج وبالتالي ليس إلزاميًا أن يكون اللاعب متواجدًا.

وتابع: "هناك تواصل حدث ما بين الجهاز الفني ومحمد صلاح، للاطمئنان عليه لأن طريق المنتخب لا يزال طويلًا، وهناك برنامج للاستعداد لأمم إفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026".

عاجل.. بديل محمد صلاح في منتخب مصر بقرار حسام حسن أشرف صبحي: "ألف بنت ألف حلم" أحد آليات الدولة لنشر الرياضة النسائية في كرة القدم

وأكمل: “الجهاز الفني للمنتخب متابع جيد لصلاح وحالته، واللاعب خضع لبرنامج تأهيلي وبعدها لعب مباريات رفقة فريق ليفربول ومن ثم تجددت الإصابة، وسيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن لأدائه للتأكد من سلامته بنسبة 100%".

وختم: “أشكر صلاح لوطنيته، وأيضًا حسام وإبراهيم على حرصهم ووطنيتهم، الجهاز الفني والإداري للمنتخب لا يحتاج لتدخلات”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف صبحي محمد صلاح صلاح قائمة منتخب مصر حسام حسن أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي

أرسل الدكتور عيسي اسكندر، رئيس اتحاد عمال المصريين بإيطاليا، برقية تهنئة الي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمناسبة اعادة الثقة مرة اخرى فى التشكيل الوزاري الجديد.

وعبر عيسى إسكندر فى البرقية عن بالغ سروره واستعداده التام فى مواصلة تنفيذ مشروع تأهيل العمالة المصرية فى مراكز الشباب المنتشرة فى أنحاء الجمهورية.


فقد تم فى يناير الماضي لقاء بين الدكتور اشرف صبحى وبين رئيس الاتحاد وتحدثا سوياً عن رغبة الطرفين في تقديم الدعم الكامل للشباب وتعليمهم المهن التى يحتاجها سوق العمل الايطالي .


واشاد رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا باهتمام سيادة الوزير بتوقيع بروتوكول التعاون الذى سيسمح بعد ذلك بانطلاق العمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد العمال المصريين فى ايطاليا

 

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • أشرف على تطوير الدبلومة الأمريكية.. 9 معلومات جديدة عن وزير التعليم الجديد