الفن واهله، بعد تصدره التريند تعرف على أبرز أعمال أمير عيد،تصدر الفنان أمير عيد، تريند مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وذلك بعد النجاح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز أعمال أمير عيد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز أعمال أمير عيد
تصدر الفنان أمير عيد، تريند مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققه بآخر أعماله الدرامية مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني. أبرز أعمال أمير عيد الغنائية شارك أمير عيد مع فرقته في طرح العديد من الألبومات الغنائية ومنها:" صوت الحرية، يا الميدان بالاشتراك مع عايده الأيوبي،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد تصدره التریند

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريرًا من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة 12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءً أمير الحدود الشمالية يقلد ضباط الأمن الدبلوماسي بالإمارة رتبهم الجديدة 8 سبتمبر 2024 - 3:33 مساءً

 

وتضمن التقرير تفاصيل حول التقرير الختامي لأسبوع البيئة واليوم العالمي للبيئة، بالإضافة إلى خطة الفرع لإطلاق مبادرة سمو أمير المنطقة لترقيم الأشجار المعمرة والمهددة بالانقراض، وأهم الإحصاءات السنوية.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في مكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، بندر بن صالح الهدية. كما استمع سموه إلى شرح مفصل عن التقرير وما يتضمنه من برامج ومبادرات نفذها الفرع في المنطقة، إضافة إلى الخطط الإستراتيجية في مجالات الزراعة والبيئة والمياه.

 

 

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يلقاه قطاع البيئة والمياه والزراعة من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة، كما أثنى على خطط وإنجازات وزارة البيئة والمياه والزراعة وما حققته من تقدم نوعي في مجال الحفاظ على البيئة وتلبية احتياجات المستفيدين من خدماتها، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني؟ (بروفايل)
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأشغال الميسرة التجارية
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على أعمال تطوير الإستاد الرياضي بجامعة الجوف
  • نائب أمير مكة يشهد انطلاق أعمال الاجتماع السنوي للوكلاء المساعدين للحقوق بإمارات المناطق وملتقى “التكامل الحقوقي”
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن جهاز البيجر
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن جامعة الملك فيصل
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»