شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن في أول ساعة من التطبيق مواطن يوثق مخالفة بيان وزارة الكهرباء، تعرضت منطقة الوايلي في القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى انقطاع للكهرباء لمدة 20 دقيقة، وهو ما يتعارض مع قرار وزارة الكهرباء .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في أول ساعة من التطبيق.

. مواطن يوثق مخالفة بيان وزارة الكهرباء ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في أول ساعة من التطبيق.. مواطن يوثق مخالفة بيان...

تعرضت منطقة الوايلي في القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى انقطاع للكهرباء لمدة 20 دقيقة، وهو ما يتعارض مع قرار وزارة الكهرباء بقطع الكهرباء لمدة 10 دقائق فقط.

وبحسب ما رصد أحد المواطنين، أكد أن منطقة الوايلي في القاهرة شهدت انقطاع الكهرباء بداية من الساعة 12:21 بعد منتصف الليل واستمرت لأكثر من 20 دقيقة، وهو ما يتعارض مع خطة مناوبات قطع الكهرباء التي أعلنتها وزارة الكهرباء. 

وأشار المواطن إلى أن الانقطاع الكهربائي أثر على العديد من المناطق المحيطة بالوايلي، وتسبب في اضطرابات في المصابيح والأجهزة الإلكترونية.

وكانت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أعلنت أنه سيتم تطبيق برنامج لتخفيف الاحمال بجميع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية سيتم البدء فى تطبيقه بدأ من منتصف الليل اليوم لبدء فصل التيار مع مراعاة أن يتم البدء فى الفصل بمدة زمنية 10دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار.

وناشدت الشركة في بيان رسمي، المواطنين عدم استخدام المصاعد خلال التوقيت الذى حددته شركات توزيع الكهرباء لفصل التيار حال الحاجة إليه والمقرر العمل بتوقيتات الفصل الجديدة اعتبارا من منتصف الليلة الساعة 12 ليلا أمس السبت الموافق 22 يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الکهرباء

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس.. البريطاني بيدوك يتوج بذهبية اختراق الضاحية في سباقات الدراجات

توج البريطاني توماس بيدوك بالميدالية الذهبية لمنافسات اختراق الضاحية رجال ضمن ركوب الدراجات الجبلية بأولمبياد باريس 2024، بعدما حقق زمنا قدره ساعة واحدة و26 دقيقة و22 ثانية.

وتفوق بيدوك على الفرنسي فيكتور كوريتزكي، الذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره ساعة واحدة و26 دقيقة و31 ثانية، لينال الميدالية الفضية.

في المقابل، جاء الجنوب أفريقي آلان هاثيرلي في المركز الثالث بزمن بلغ ساعة واحدة و26 دقيقة و33 ثانية، ليحصل على الميدالية البرونزية.

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1156 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • الإعلان عن شواغر في وزارة التربية والتعليم
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 41693 مخالفة مرورية خلال ٢٤ ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1125 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 44 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1196 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • أولمبياد باريس.. البريطاني بيدوك يتوج بذهبية اختراق الضاحية في سباقات الدراجات
  • بلغت 10 دراهم مقابل دقيقة واحدة.. استياء واسع من فوضى أسعار الباركينغ بمدينة المضيق
  • تحرير 47 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة