الطبيب النفسي أول ما يجب التوجه إليه لعلاج مشكلات الصحة النفسية أو الحياتية، ولكن الكثير من الناس قد يتوجهون لطرق أخرى للعلاج بالذهاب إلى خبيرة الطاقة لحل مشاكلهم، وهو ما كان خلال مسلسل فراولة، وظهر في صراعات عديدة يواجهها الفنان صدقي صخر مع الفنانة نيللي كريم خلال أحداث مسلسل فراولة.

الفنان صدقي صخر

ظهر في البرومو الدعائي لمسلسل فراولة الفنان صدقي صخر، ممثلًا شخصية الطبيب النفسي، موجهًا رسالة لشخصية فراولة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم التي تعمل في العلاج بالطاقة: «أنا طول عمري بتقبل الرأي الآخر، لكن مش بتقبل الفتي الآخر، أنا وراكي وراكي يا فراولة»، إذ تدور قصته في إطار اجتماعي عن فراولة التي تعمل بالعلاج من خلال التنويم المغناطيسي والطاقة.

يبدو أن الفنان صدقي صخر سيدخل في صراعات عديدة مع الفنانة نيللي كريم ضمن الأحداث، بسبب استحواذها على المرضى، بسبب أنهم يلجأون إليها كخبيرة طاقة لحل مشاكلهم وأزماتهم وصراعاتهم النفسية، ويتركون الطبيب النفسي اعتقادًا منهم أن الحل والعلاج بالأحجار والطاقة.

https://www.facebook.com/reel/424055086751822

مسلسل فراولة

وفي إطار اجتماعي لايت تدور أحداث مسلسل فراولة بالفتاة التي تريد الخروج من عباءة ابنة البواب، وتبدأ في قراءة الفنجان للانتقال لحياة أفضل، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية إلى رحلة الصعود، مع عدد آخر من الفنانين من إخراج محمد علي وتأليف محمد سليمان عبدالملك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة صدقي صخر رمضان 2024 مسلسل فراولة نیللی کریم صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

يواصل الفنان مجدي بدر، تصوير مشاهده في مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، حاليا في مدينة 6 أكتوبر، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الفنان حمزة العيلي.

مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو، التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

كواليس مسلسل تيتا زوزوأبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مسلسل تيتا زوزوآخر أعمال مجدي بدر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي بدر، هو مسلسل «جودر»، بطولة الفنان ياسر جلال، والفذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

مسلسل جودر، واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، وأجوائه تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهر زاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

اقرأ أيضاًندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس