جريدة الحقيقة:
2024-07-04@14:06:52 GMT

بيلي إيليش: انفصلت عن حبيبي بسبب هذا الممثل!

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

كشفت مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش عن الحلم الذي راودها لسنوات، ودفعها بقوة إلى الانفصال عن حبيبها، مؤكدة أنّ النجم البريطاني كريستيان بيل، بطل أفلام “باتمان”، كان فارسها وأمير أحلام مراهقتها.

وكشفت مغنية “باد غاي” عن حلمها الذي لا تنساه، خلال لقاء برفقة شقيقها فينياس أوكونيل، ضمن برنامج “ما قبل الغداء”، الذي تعرضه قناة “أكاديمية السينما الأمريكية” على يوتيوب، تحضيراً لحفل الأوسكار 2024.

وأعدّت صحيفة “هوليوود ريبورتر” تقريراً عن تصريح إيليش، تضمن فيديو الحلقة، لا سيما حين أجابت وشقيقها عن المُلهم والدافع إلى كتابة أغنية “عيون المحيط” التي أصدراها عام 2016، وحققت نجاحاً كبيراً.
ففيما وافق فينياس ممازحاً الإعلامية المضيفة أماليا ديمولدينبيرغ، بأنّ المقصود هو الممثل الإيرلندي كيليان مورفي نجم فيلم “أوبنهايمر”، ردّت بيلي أن “باتمان – الرجل الوطواط” كان الملهم.

إعجاب ولو بالمنام

أوضحت أنّها لا تعرف كثيراً عن أبطال الأفلام الخارقين، لكن عيني الممثل كريستيان بيل، منذ أن رأتهما للمرة الأولى في فيلم “باتمان: فارس الظلام” عام 2008، أسراها حتى أنّهما كان الدافع لجعلها صادقة مع نفسها وتتخذ قراراً مهماً.
ولفتت إلى أنها منذ أكثر من عامين، رأت كريستيان بيل في منامها، وكان ذلك في مقهى صغير تحت ضوء الشمس، ما جعلها تدرك أنّ عليها الانفصال عن حبيبها، وبالفعل هو ما جرى وانفصلت عنه.

كلام إيليش أدخل شقيقها في حالة هيسترية من الضحك، وشكّل صدمة للإعلامية.
لذلك، أوضحت بيلي أنّه لا داعي للصدمة، بل على العكس كانت صادقة مع نفسها، وقرارها عندما استيقظت كان أكثر قرار صائب، وجعلها أسعد من أي وقت مضى.

ورغم أن بيلي لم تذكر اسم صديقها، الذي تشير إليه، إلا أن مصادر فنية أخبرت الصحيفة أنّ بيلي كانت مرتبطة بالمغني الرئيسي في فريق “ذا نيبور هود” جيسي روثرفورد، وانفصلا في ذلك الوقت، الذي تتحدث عنه.

وحقق فيديو البرنامج الذي لا تزيد مدته عن 8.30 دقائق، خلال يوم واحد فقط أكثر من 330 ألف مشاهدة.

وتم ترشيح إيليش وأوكونيل لجائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96 عن أغنية “ما الذي صنعت من أجله؟” من الموسيقى التصويرية لفيلم “باربي”، والتي من المقرر أن يقدماها خلال حفل الأوسكار في 10 مارس (أذار) الجاري.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

أكثر من ربع مليون طفل ينزحون بسبب عنف العصابات في هايتي

ارتفعت نسبة الأطفال النازحين في هايتي بسبب عنف العصابات، بنسبة 60% من آذار/ مارس الماضي، ليبلغ العدد التقديري للأطفال المتضررين إلى 300 ألف طفل، بحسب أرقام منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".

ويمثل الأطفال النازحون أكثر من نصف الأشخاص البالغ عددهم 600 ألف شخص الذين أجبروا على الفرار من أماكن إقامتهم بسبب العنف المستشري في البلاد، وخصوصاً في العاصمة بورت أو برنس، بحسب اليونيسف.



وقالت مديرة اليونيسف كاثرين راسل في بيان "إن الكارثة الإنسانية التي تحصل أمام أعيننا لها تأثير مدمّر على الأطفال"، مضيفةً أنّ "الأطفال النازحين يحتاجون بشكل كبير إلى بيئة آمنة توفر لهم الحماية، فضلاً عن زيادة في الدعم المجتمعي والتمويل الدولي".

ويقع الأطفال والمراهقون ضحايا للعنف مرتين، فبالإضافة إلى إجبارهم على التنقل غالبا من دون أسرهم، وترك مدارسهم، وعدم الاستفادة في كثير من الحالات من الحد الأدنى من شروط البقاء على قيد الحياة، يتعرضون لأعمال اعتداء واستغلال جنسيين.



وينضم الأطفال بشكل متزايد إلى الجماعات المسلحة التي تبث الرعب في بلد يعيش 90% من سكانه في فقر ويحتاج ثلاثة ملايين طفل إلى مساعدات إنسانية، وفق اليونيسف.

وتابعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة إنّ "الاحتياجات في هايتي مستمرة في التزايد، وكذلك المخاطر التي يتعرض لها الأطفال"، مضيفةً "لكل شخص دور يؤديه لتغيير المسار وضمان أن يعودوا الأطفال إلى المدرسة، ويكونوا آمنين ويحصلوا على الخدمات الأساسية".

وهايتي التي تُعدّ أفقر دولة في القارة الأميركية، غارقة منذ سنوات في أزمة اقتصادية وسياسية وأمنية، تفاقمت بسبب عنف العصابات التي تسيطر على 80% من العاصمة.

مقالات مشابهة

  • السودان.. نزوح أكثر من 136 ألف شخص بسبب "معارك سنار"
  • السودان: فرار أكثر من 60 ألف بسبب القتال
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • أكثر من ربع مليون طفل ينزحون بسبب عنف العصابات في هايتي
  • لقطة جدلية.. حكم يرفض مصافحة لاعب أمريكا بعد مواجهة الأوروغواي
  • محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • إعلام إسباني: أكثر من 30 مصابا بسبب مطبات لطائرة "بوينغ دريملاينر" المتجهة إلى أوروغواي