وجهت نادية صلاح، شقيقة طالبة العريش نيرة صلاح، الشكر إلى النيابة العامة بعد بيانها الصادر اليوم بشأن عدم تداول أي أخبار تستهدف الخوض في سيرة شقيقتها ونشر شائعات بشأنها.

بعد واقعة طالبة العريش.. ما عقوبة الابتزاز الإلكتروني وفقا للقانون؟ قرار عاجل من النائب العام بشأن نشر أخبارٍ كاذبة حول واقعة وفاة طالبة جامعة العريش الشكر للنيابة العامة 

وقالت "نادية صلاح" في اتصال هاتفي ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الإثنين، "نشكر النيابة أنها حدت من أي كلام، أختي توفت مظلومة ومقهورة، أي حاجة تكتب تأذينا".

وأضافت "أنا معنديش شك واحد في المائة في النيابة ونزاهته، ولكن أختي كان معاها 2300 جنيه على فودافون كاش وبعد وفاتها لقينا معاها 1300 جنيه دفعت أجرة السفر 250 و350 أجرة المدينة الجامعية، يعني كان معاها الفلوس على قد مصاريفها".

حماية طالبات مصر من الابتزاز 

وتابعت "جابت الفلوس للتاكسي والحاجات اللي جبتها منين، أختي لجأت إلى وكيل الكلية ومعلمش ليها أي حاجة أنا مش طالعة أتكلم بس علشان أختي أنا احتسبت أختي شهيدة ولكن فيه ظلم وقهر صعب عليا إنه يحصل للبنات كده، أختي شهيدة الستر والقهر اللي وقع عليها".

واستطردت "محدش كلمنا من الكلية غير زملائها، وشكوانا لوزارة التعليم العالي من أجل حماية طالبات مصر الابتزاز زيه زي الأكل لما أوصل بنت شريفة عفيفة حافظة القرآن وصايمة هي سمتها نفسيا قبل كل شيء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة المدينة الجامعية التعليم العالي وزارة التعليم العالي طالبة العريش نيرة طالبة العريش نيرة صلاح

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء بالفيوم

أصيبت منذ قليل طالبة تدعي حسناء.ش  بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء، بإحدى لجان الثانوية العامة بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وتم استدعاء سيارة الاسعاف، وعمل الإسعافات اللازمة للطالبة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت مرفق إسعاف الفيوم، تلقى بلاغا بتعرض طالبة بالثانوية العامة بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء باللجنة رقم 357 بمدرسة الشواشنة الإبتدائية، وعلي الفور إنتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعي حسناء ش م 16 سنة من قرية كحك قبلي، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وقياس العمليات الحيوية والتأكد من إستقرار حالتها، وإستكملت تأدية الامتحان. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

18 ألفا و252 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • ما الإجراءات القانونية التى تقوم بها النيابة الإدارية خلال التحقيق
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بالإغماء أثناء أداءها امتحان الكيمياء بالقليوبية
  • إصابة طالبة ثانوية عامة بالإغماء أثناء أدائها امتحان الكيمياء بالقليوبية
  • طالبة بشعبة علمي: امتحان الكيمياء عوض صعوبة امتحان الفيزياء
  • نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفي بعد إصابتها بهبوط حاد مفاجئ
  • إصابة طالبة بالثانوية العامة في الفيوم بهبوط مفاجئ ونقلها للمستشفى
  • الثانوية العامة 2024|نقل طالبة بالفيوم أثناء امتحان الكيمياء للمستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئ
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء بالفيوم
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء فى الفيوم
  • لم يعد للأمر سر