شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالصور رامى عايش يشغل حفل Notch بالعلمين الجديدة‎، بالصور رامى عايش يشغل حفل Notch بالعلمين الجديدة‎ الأحد 23 يوليو 2023 12 08 ص رامى عايش سامح المنسى .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.. رامى عايش يشغل حفل " Notch " بالعلمين الجديدة‎ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. رامى عايش يشغل حفل " Notch " بالعلمين...
بالصور.. رامى عايش يشغل حفل " Notch " بالعلمين الجديدة‎ الأحد 23/يوليو/2023 - 12:08 ص رامى عايش سامح المنسى أحيا النجم  اللبناني رامى عايش حفل "Notch "غنائي بـالعلمين الجديدة من خلال "وايت بارتي".حيث حضر عياش مرتديا ملابس كاجوال بيضاء، وبمجرد صعوده على خشبة المسرح قدم أغنيته الشهيرة "مبروك" خاصة مع تغيير مقطع بالأغنية من "ياسلام شو بنتمنى.. بحياتك تتهنى".. إلى "ياسلام شو بنتمنى يا مصر تتهنى" وذلك احتفاء منه بمدينة العلمين العالمية.حرص رامي عياش على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال، مشيرا إلى سعادته بوجوده معهم في مصر أم الدنيا ومنظم الحفل ياسر الحريرى .وأشعل عياش الحفل بوصلة طربية من أغانيه المميزة الرومانسية والحماسية، بالإضافة إلى أبرز اغانى نجوم زمن الفن الجميل والتي أشعلت وصلات الرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين.قدم رامى أغاني "الشباك، خلينى معاك، حلوين حلوين، أهواك بلا أمل، بالعكس، مجنون، وصفولى عينيك، قصة حب، سيرة الحب، سواح" .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.كان ضمن الحضور المطرب حسام حسني والفنانة بسمة محمود والمنتج أحمد أيوب، وعدد من المشاهير والشخصيات العامة. أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالعلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

بالصور أكاديمية لخلج فوت تحتفل بأبطال المستقبل في إختتمام موسمها التكويني.

أسدل الستار على الموسم التكويني 2023/2024 بأكاديمية لخلج فوت بحفل ختامي آخر سبت من شهر يونيو تم فيه توزيع الميداليات والكؤوس على جميع المستفيدين من التأطير والتكوين داخل الأكاديمية ، وقد سهرت الإدارة التقنية على تنظيم بطولة داخلية تجرى آخر سبت من كل شهر تتبارى فيها كل الفئات العمرية لمدرسة لخلج فووت طيلة الموسم ،مع إحتساب النقاط المحصل عليها في المباريات ، وقد حضر هذا الحفل آباء وعائلات الأطفال الذين نوهو بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها المدرسة في صقل المواهب .

وقد تم تصنيف مدرسة لخلج فوت من بين المدارس العالمية الرائدة في التكوين والتأطير وذلك بفضل الإستراتيجية الإحترافية التي تنهجها الإدارة التقنية تحت قيادة الإطار الوطني عبد المالك بلحداد وباقي الطاقم التقني المشرف على تكوين وتأطير جل الفئات العمرية .

مقالات مشابهة

  • يشغل 3 مناصب.. كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بقطاع الصناعة
  • بالصور.. حريق كبير داخل ملعب في التبانة والأهالي يناشدون
  • مهرجان نبتة بالعلمين.. 4 فوائد لمشاركة الأطفال في الأنشطة التفاعلية
  • بالصور.. ملعب 5 جويلية جاهز لاحتضان نهائي الكأس
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • بالصور.. تطبيق قرار غلق المحلات الساعة العاشرة في المعادي
  • بالصور.. ميقاتي وعقيلته يشاركان بإطلاق حملة مشوار رايحين مشوار في بيروت
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • بالصور أكاديمية لخلج فوت تحتفل بأبطال المستقبل في إختتمام موسمها التكويني.