دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض أوتافيو، لاعب النصر السعودي، لموقف محرج خلال مباراة فريقه مع نظيره العين الإماراتي، على أرض ملعب الأخير، الاثنين، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ففي الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة، قرر الحكم الياباني هيروكي كيمورا العودة لتقنية الـ "VAR" لمراجعة إحدى الحالات التحكيمية، وحينها انتاب أوتافيو فرحة عارمة، إذ ظنّ أن القرار سيكون في صالح فريقه.

بعد المراجعة، ظهر أن مدافع النصر، إيميرك لابورت، قد تدخل بدون كرة على لاعب العين، بندر الأحبابي، ليلتقى الأول بطاقة حمراء على أثر ذلك.

وخسر رفاق أوتافيو من مضيفهم، العين، بهدف دون رد، من تسجيل سفيان رحيمي، على أن يتجدد اللقاء بين الفريقين في 11 مارس/ أذار الجاري في مرحلة الإياب.

إليكم بعض التعليقات على موقف أوتافيو:

الإماراتالسعوديةالعين الإماراتيدوري أبطال آسيانادي النصر السعودينشر الاثنين، 04 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: العين الإماراتي دوري أبطال آسيا نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين

احتل اسم الفنان محمد رمضان تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي عقب الخطأ الذي وقع به على هامش المؤتمر الصحفي قبل حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، الأمر الذي أثار تفاعل قطاع كبير من الجمهور.

وبدأ محمد رمضان المؤتمر الصحفي بالترحيب بالصحفيين والجمهور المغربي، قائلا: سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية.. ليحرجه الجمهور قائلا: اسمها المملكة المغربية العلوية.

كما علق محمد رمضان على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بعدما سأله الجمهور، قائلا: «حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا».

واستكمل محمد رمضان: «مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابهم، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب».

آخر أعمال محمد رمضان

وطرح محمد رمضان، أغنية «مفيش كدة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

اقرأ أيضاً«ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو

محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة

«نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • دوناروما «السد المنيع» لإيطاليا
  • موقف محرج لبايدن.. اتحاد حرس الحدود يرد على تصريح بمناظرة CNN مع ترامب
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية