أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة تحقيق أمنيات 6 أطفال من مرضى السرطان "أمنية" تحقق أمنيات 6 أطفال مرضى بالسرطان

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» أمس عن نجاح مبادرتها السنوية «سباق الأمنيات» بنسخته السادسة والذي أقيم بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية».


وشهد السباق الذي أقيم هذا العام في «ياس باي ووترفرونت»، الواجهة المائية المُتميّزة على الشاطئ الجنوبي لجزيرة ياس، مُشاركة كبيرة ومُتميّزة من أفراد المجتمع في مدينة أبوظبي من كافة الأعمار والجنسيات، وتحوّل عند خطّ النهاية إلى احتفال عائلي ترفيهي منح من خلاله الجميع ذكريات لأوقات سعيدة تدوم على المدى البعيد.
وثمّن هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» الدعم الكبير من بنك أبوظبي التجاري، شركة جلف مالتي سبورت، مياه العين وشركة ميرال، وسعيها المتواصل لنشر رسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة بين أفراد المجتمع، وما تُسهم به هذه الجهود من تحقيق العديد من أمنيات الأطفال الذين يُعانون من أمراض مُستعصية ومُزمنة.
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير أيضا لكافة المتطوعين الذين حرصوا على تخصيص الوقت للمساهمة في نجاح السباق وإبراز أهميته، وجميع المُشاركين في السباق لحرصهم على الحضور والمُشاركة في هذه الفعالية الخيرية التي تبعث رسائل السعادة إلى قلوب الأطفال المرضى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مؤسسة تحقيق أمنية سلطان بن خليفة شيخة بنت سيف

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندق

تنطلق، غداً الخميس، فعاليات مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخة الثانية بمحافظة المندق، والذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة، بمشاركة 20 عارضاً، وعدد من الجهات الحكومية، وذلك بحديقة الفرشة بالمندق.
وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني، أن محافظة المندق تتميز بتوفر منتجات الحبوب بمختلف أنواعها، مؤكدًا أن الوزارة تسعى إلى دعم زراعة الحبوب واللوزيات لإعادة إحياء الأراضي الزراعية التي تعتمد على مياه الأمطار، حيث تعد إحدى المحاصيل الأصيلة بالمنطقة.
أخبار متعلقة رؤساء البعثات: خدمات المملكة مشرفة وحققت اليسر والطمأنينة لكل الحجاج"مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيمكما تقدم الوزارة عدة برامج لدعم الحبوب واللوز من خلال برنامج "ريف"، وأيضًا برنامج "الزراعة العضوية"، وبرنامج "إعادة تأهيل المدرجات الزراعية" وجميع هذه البرامج تقدم دعمًا ماليًا وعينيًا غير مسترد؛ وذلك لدعم التنمية الزراعية المستدامة لرفع مستوى الناتج المحلي من المحاصيل الغذائية وبلوغ الأمن الغذائي.

مقالات مشابهة

  • جري الزاهية ينطلق 7 يوليو المقبل في نسخته الرابعة
  • سباق يحطم الرقم القياسي باعتباره الأضخم في القطب الشمالي
  • وزيرة الثقافة تعتمد فعاليات الوزارة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • غدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندق
  • سباق يحطم الأرقام القياسية باعتباره المسار الأكثر ضخامة في القطب الشمالي
  • إطلاق «مجموعة أمنيات» لقيادة المشروعات الجديدة
  • مَجْمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يختتم مشاركته في معرض بكين الدولي للكتاب 
  • أمير الشرقية يكرم داعمي سباق الجري الدولي 25
  • جامعة الدلتا التكنولوجية تواصل استعداداتها لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى
  • ماكلروي يعود إلى «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف