صحيفة صدى:
2024-06-29@15:14:07 GMT

شبيه رونالدو يثير ضجة بين جماهير النصر .. فيديو

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

شبيه رونالدو يثير ضجة بين جماهير النصر .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

حرص التركي “جوكمن أكدوجين” شبيه نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو على حضور مباراة النصر اليوم.

وظهر شبيه رونالدو وهو يتجول بين الجماهير في ملعب النصر بالرياض، والذين التفوا حوله من أجل التقاط الصور التذكارية معه نظراً للشبه الكبير بينه وبين رونالدو.

وترددت بعض الأقاويل أن شبيه رونالدو لا يحاول تقليد الأسطورة، ولكنه يحب أن يعطي فرصة للجماهير بأن يلتقطوا صور معه حتى يسعدهم.

ويذكر أن نادي النصر خسر أمام نظيره العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-0.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1709584355340.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين النصر شبيه رونالدو كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)

دقت مبكرًا طبول المعركة بين جماهير هولندا ورومانيا، على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل 5 أيام من المباراة المرتقبة بين المنتخبين في “يورو 2024”.

ويستعد منتخب رومانيا لمواجهة هولندا، الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية.

وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين من بعض المواقع فقد نشر الحساب الموثق “ديلي رومانيا” والمختص بمتابعة كافة الأخبار المتعلقة برومانيا ويتابعه حوالي 300 ألف متابع، تغريدة مثيرة للجدل أمس الخميس، حيث وضع صورة لمنتخبي هولندا ورومانيا، مع التعليق: “المنافس الأول لرومانيا في دور الـ16 سيكون السودان…أه أقصد هولندا”.

 

وتسببت هذه التغريدة في حالة غضب واسعة من جماهير هولندا ومتابعين آخرين، حيث اتهموا الناشر بالعنصرية، بسبب سخريته من لاعبي الطواحين من ذوي البشرة السوداء، حيث ضمت صورة فريق هولندا حوالي 9 لاعبين لا تبدو ملامحهم أوروبية.

هذا الهجوم، دفع نفس الحساب لتغريدة أخرى قبل ساعات، قال خلالها: “ما تعلمته من التعليقات التي جاءت على التغريدة السابقة، أن معظم الهولنديين لا يهتمون بأن يتم استبدالهم في بلدهم، طالما أنهم يفوزون في كرة القدم”.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو
  • بسبب رونالدو.. ساديو ماني يرفض الاستمرار مع النصر
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو