صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@22:47:41 GMT

كيني بطل «دولية دبي ماسترز للطيران»

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة الأميركي جومبيرج يحقق مفاجأة «السباق إلى دبي» 24 لاعباً يتأهلون إلى «الريشة الطائرة» في «خليجية الشباب»

أحرز التايواني كيني كو لقب النسخة الرابعة من بطولة دبي ماسترز الدولية الرابعة للطيران اللاسلكي فئة الهليكوبتر، والتي نظمها اتحاد الرياضات الجوية، بنادي دبي للطيران اللاسلكي «سكاي هب آر سي» بمنطقة الليسيلي.

وجاء التايلاندي فافا سكارين في المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة، وحل مواطنه كيمبو نوي على المركز الثالث، والفرنسي دانكن بوسون رابعاً، وجاء الأميركي نيكولاس ماكسويل في المركز الخامس. 
وحضر الختام ومراسم التتويج، نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية رئيس اللجنة المنظمة العليا، ويوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد، مدير اللجنة المنظمة، ومحمد يوسف الأمين العام، نائب مدير اللجنة المنظمة، وطارق السعدي مدير البطولة، وأحمد الجناحي من إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي ونور حكيمي رئيس الاتحاد الماليزي للرياضات الجوية. 
وشمل التكريم قدامي الطيارين الإماراتيين، وفي مقدمتهم سليمان العوضي وأحمد ناصر وعلي ناصر وماريا أحمد ناصر، كما تم تكريم نور حكيمي رئيس الاتحاد الماليزي للرياضات الجوية.
ووجه نصر حمودة النيادي رئيس الاتحاد الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، على رعايته للنسخة الرابعة من البطولة، مشيداً بجهود أعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة، واللجان العاملة، مؤكداً أن الإمارات تملك الخبرات الإدارية والتنظيمية الكبيرة، لإنجاح أي حدث بجهد كوادرنا الوطنية.
وأشاد يوسف حسن الحمادي مدير اللجنة المنظمة العليا بتعاون الهيئات الداعمة للحدث، وفي مقدمتها نادي سكاي هب أر سي وهيئة دبي للطيران المدني وهيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي وإسعاف دبي، وحيا الحمادي جهود أعضاء اللجان العاملة، مشيداً بجهود طارق السعدي مدير البطولة وعبدالله مراد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وكل من أسهم في دعم البطولة من هيئات وأفراد. 
وأكد محمد يوسف الأمين العام للاتحاد أن الاتحاد يفكر في تثبيت البطولة بالموقع الحالي، الذي يمنح الطيارين حرية الحركة والمناورة ومن ثم الإبداع، سواء في الإقلاع أو التحليق أو الهبوط، كون هذه المساحات تخلق أجواء ممتعة ومثيرة للجمهور. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد الرياضات الجوية دبي الرياضات الجوية اللجنة المنظمة رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للطيران”: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%

احتفلت “الاتحاد للطيران”، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، اليوم، بنجاح برنامج التوقّف المجاني في أبوظبي، بعد أن تخطت إعادة إطلاقه التوقعات، وعززت بشكل كبير قطاع السياحة في الإمارة.

وقالت “الاتحاد للطيران”، في بيان اليوم، إن البرنامج شهد نمواً ملحوظاُ منذ إنشائه؛ إذ رحّب بـ24 ألف زائر في النصف الأول من 2024، مقارنة بـ7 آلاف زائر في النصف الأخير من 2023، أي بزيادة نسبتها 242%.

وأضافت أن هذا الأداء مصحوباً بتزايد الطلب وزيادة الحجوزات للنصف الثاني من العام، ويضع البرنامج على المسار الصحيح لتحقيق هدفه الطموح مع 75 ألف زائر دولي خلال 2024.

من جهته قال سعادة صالح محمد الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي: ” يجسد برنامج التوقف في أبوظبي قوة الشراكات الإستراتيجية في دفع نمو السياحة. ومن الواضح أن هذه المبادرة المبتكرة تلقى صدى لدى المسافرين الدوليين؛ إذ تقدم لهم سببًا مقنعًا لاستكشاف إمارتنا. ويعزز نجاح البرنامج مكانة أبوظبي كوجهة لا بد من زيارتها ويشجع المسافرين على التخطيط لإقامات أطول في المستقبل”.

من جانبه، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تخطى نجاح برنامج التوقف المجاني في أبوظبي توقعاتنا بشكل كبير. وقد رأينا أعداد الزوار الدوليين يتضاعف ثلاث مرات خلال ستة أشهر فقط. ويعكس هذا النجاح ليس فقط جاذبية أبوظبي كوجهة سياحية، بل يؤكد فعالية البرنامج في تشجيع المسافرين على استكشاف روائع الإمارة”.

ويغتنم المسافرون من خلال برنامج التوقف المجاني في أبوظبي الفرصة لاكتشاف العاصمة، بمتوسط ​​إقامة ليلتين، وقد لاقى البرنامج ترحيباً واسعاً وبخاصة مع المسافرين من الأسواق الرئيسية بما في ذلك إنجلترا والولايات المتحدة وأستراليا ودول الاتحاد الأوروبي والهند.

وبالاعتماد على هذا النجاح، تبحث “الاتحاد للطيران” و دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن سبل لتعزيز البرنامج بهدف منح المزيد من القيمة والتجارب الاستثائية للزوار.

وتربط “الاتحاد للطيران” 80 وجهة حول العالم من خلال مطار زايد الدولي الفريد من نوعه، والمتواجد على أطراف المدينة، ما يجعل من السهل على المسافرين الذين يختارون برنامج التوقف استكشاف أبوظبي قبل التوجه إلى وجهتهم الأخيرة.وام


مقالات مشابهة

  • تونس.. أزمات داخلية وخارجية تعصف بالاتحاد العام للشغل
  • «الاتحاد للطيران»: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • "الاتحاد للطيران": 242% نمو برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي
  • “الاتحاد للطيران”: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام «اليونسكو» يزور الأرجنتين لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية