شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صلاح محسن الأهلي أبلغني بالعودة للفريق وهذه تفاصيل وعد كولر لي، 01 06 ص الأحد 23 يوليو 2023 صلاح محسن لاعب النادي الأهلي أكد صلاح .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صلاح محسن: الأهلي أبلغني بالعودة للفريق.. وهذه تفاصيل وعد كولر لي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صلاح محسن: الأهلي أبلغني بالعودة للفريق.. وهذه...

01:06 ص | الأحد 23 يوليو 2023

صلاح محسن لاعب النادي الأهلي

أكد صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، تواصل مسؤولي النادي معه من أجل عودته من جديد للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، بعد المستويات التي قدمها اللاعب هذا الموسم خلال منافسات الموسم الجاري رفقة نادي سيراميكا كليوباترا.

صلاح محسن: مسئولو الأهلي تواصلوا معي للعودة الموسم المقبل 

وأكد صلاح محسن في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم أن مسؤولي النادي الأهلي أبلغوه بالعودة للنادي من جديد خلال منافسات الموسم المقبل بشكل رسمي، مؤكدا أن مارسيل كولر تواصل معه وأبلغه بإعجابه الشديد بالمستوى الكبير الذي قدمه رفقة نادي سيراميكا كليوباترا هذا الموسم.

وأضاف: مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي أبلغني بثقته الكاملة في قدراتي، وقرر عودتي إلى النادي الموسم المقبل، كما أكد لي أنه تابعني هذا الموسم مع نادي سيراميكا كليوباترا.

صلاح محسن: طلبت من كولر اللعب في مركز المهاجم الصريح

واختتم: أعد جماهير الأهلي برؤية صلاح محسن بشكل جديد في الموسم المقبل، مؤكدا أنه سيبذل قصاري جهده من أجل إثبات جدارته بالتواجد ضمن صفوف النادي: «طلبي الوحيد من مارسيل كولر كان اللعب في مركز المهاجم الصريح، ووعدني بتنفيذ هذا الطلب الموسم المقبل، واللعب في مركزه الأساسي».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی الموسم المقبل صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

عقب تصريحات العميد.. الأهلي يرفض إرسال لاعبيه الدوليين مبكراً «تفاصيل»

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إرسال لاعبي الفريق لكرة القدم الدوليين إلى المنتخب الوطني في الأوقات المحددة رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمنصوص عليها في الأجندة الدولية.

وعلم «الأسبوع» أن مسئولي النادي الأهلي لديهم غضب شديد بعد تصريحات حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، عقب تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الرأس الأخضر، والتي شن هجوم غير مباشر على النادي الأهلي.

الأهلي

وقرر مسئولي النادي الأهلي عدم إرسال لاعبيه الدوليين لمعسكر منتخب مصر المقبل مبكراً، والألتزام بالمواعيد الرسمية فقط المعلنة من الاتحاد الدولي.

ونجح المنتخب الوطني بقيادة العميد حسام حسن، خلال شهر سبتمبر الجاري، من تحقيق الفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، قبل أن يقسو على مضيفه بوتسوانا برباعية نظيفة في نفس المنافسات.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب موريتانيا في ثالث مبارياته في تصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، والمقرر لها يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل.

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة سهلة أمام ضيفه جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، مساء السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي فاز علي جورماهيا بثلاثية في مواجهة الذهاب

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، عصر الأحد الماضي، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يعلق على رفض الأهلي تعديل لائحة كأس مصر
  • عقب تصريحات العميد.. الأهلي يرفض إرسال لاعبيه الدوليين مبكراً «تفاصيل»
  • بعد عابدين.. الأهلي يعير يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا «خاص»
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • كولر يوافق على إعارة يوسف عبدالحفيظ لـ سيراميكا
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي