أكد الدكتور عماد ربيع رئيس قطاع الانتاج الدرامي بالشركة المتحدة، أن عدد العمالة في المسلسلات الفنية يختلف من عمل لآخر، موضحا أن فريق عمل المسلسل الاجتماعي يتراوح عدد العاملين فيه من 150 الى 170 بينما يصل العدد لـ250 عاملا بالنسبة لأعمال تاريخية ضخمة مثل الحشاشين وجودر.

وأشار الدكتور عماد ربيع، خلال حوار ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الاعلامي أسامة كمال، على قناة دي إم سي، إلى أن النص الأدبي للعمل الفني يتحول للجنة القراءة ليس لقراءة النص فقط ولكن يحدث تطوير به وللشخصيات والأماكن والأزمنة، كما أن دينا كريم رئيس قطاع التوزيع تقرأ النص أيضا ويكون هناك أرضية تعاون طوال الوقت.

وتابع: "هناك تعاونا كاملا من كل القطاعات مع المنتج وفريق عمل المسلسل بما فيهم المخرج والمنتج الفني ومدير التصوير ومهندس الديكور، وهناك متابعة طوال الوقت بكل تفصيلة في المسلسل بما فيها عدد أيام التصوير"، مؤكدا أن الشركة المتحدة تُميز المشاهد بأن عندها دائما الجديد وفي تطوير بيحصل للشخصيات.

وأوضح، أن هناك تداخل يحدث بشكل ايجابي للنص الأدبي بشكل مناسب وكل خطوط الدراما فيه، مؤكدا أن الشركة المتحدة تتميز بتقديم الجديد للمشاهد وتقدم محتوى يتماشى مع الاجيال الجديدة، كما أوضح أن هناك 3 مراحل للإنتاج وتعاون كامل بين كل القطاعات وفريق المسلسل بما فيهم المنتج ومتابعة طول الوقت لكل تفصيله من تفاصيل المسلسلات.

وأشار الدكتور عماد ربيع، إلى أن هناك مجلس كامل للتعاون من أجل تطوير النص الأدبي ومتابعة التفاصيل كافة حتى يخرج العمل بأعلى جودة، مؤكدا أن الشركة المتحدة تعمل تحديث بشكل مستمر على منتجاتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المسلسلات الفنية الحشاشين

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة توافق على خروج كامل قواتها من العراق بهذا التوقيت

بغداد اليوم- بغداد

قالت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الجمعة، (6 أيلول 2024)، إن الولايات المتحدة والعراق اتفقا على خطة انسحاب قوات التحالف الدولي من البلاد.

وأشارت رويترز إلى، أن "التفاهم بين أمريكا والعراق سيشهد خروج مئات الجنود بحلول سبتمبر/ أيلول 2025، وخروج كامل القوات في عام 2026".

وكانت وزارة الخارجية العراقية أعلنت في أغسطس/ آب الماضي، تأجيل إعلان إنهاء المهمة العسكرية للتحالف الدولي في العراق بسبب التطورات الأخيرة وقصف قاعدة عين الأسد غرب الأنبار التي تتواجد فيها قوات أمريكية الشهر الماضي.

وشددت الخارجية على "عدم وجود قوات أمريكية في العراق باستثناء المستشارين العسكريين الموجودين تحت مظلة التحالف الدولي، وهؤلاء المستشارون مشمولون بمخرجات أعمال اللجنة العسكرية العليا، ويلتزم الطرفان بالآليات المتبعة ومخرجاتها".

وأكدت، انه "سيتم إنهاء وجود مستشاري التحالف الدولي بكل جنسياتهم على أرض العراق ، وشملت النقاشات تفاصيل تضمنت تراتبية انسحاب المستشارين من المواقع، ولم يبق سوى الاتفاق على تفاصيل وموعد الإعلان وبعض الجوانب اللوجستية الأخرى" لافتتة الى ان الجانبين "كانا قريبين جداً من الإعلان عن هذا الاتفاق، ولكن بسبب التطورات الأخيرة تم تأجيل إعلان إنهاء المهمة العسكرية للتحالف الدولى في العراق".


مقالات مشابهة

  • رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية يطالب بفرض السلام في غزة
  • الولايات المتحدة توافق على خروج كامل قواتها من العراق بهذا التوقيت
  • الولايات المتحدة توافق على خروج كامل قواتها من العراق بهذا التوقيت - عاجل
  • رئيس الوزراء يشارك في المؤتمر الثامن لرواد الأعمال الصينيين والأفارقة
  • بلينكن: هناك قضايا حرجة بمفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • بلينكن: هناك قضايا حرجة في مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة
  • فيلم “بليتز” الدرامي التاريخي يفتتح مهرجان لندن السينمائي
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • كاتب صحفي: هناك تحول استراتيجي في العلاقات المصرية التركية