يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك بعد وصول الفارس الأبيض إلى الرياض، اليوم الإثنين.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس 2024، وتقام المباراة على أرضية ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق في المملكة العربية السعودية إلى محمد الدماطي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

كما كشف مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي عن تحديد صباح يوم الأربعاء المقبل موعدًا لسفر بعثة فريق الأهلي إلى الرياض، لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، يوم الجمعة المقبل، وتنطلق القمة النارية بين القطبين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تذاع مباراة الزمالك والأهلي في نهائي مسابقة كأس مصر لكرة القدم موسم 2022-2023 عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر، ويعلق عليها مدحت شلبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد الزمالك الزمالك الزمالك ضد الأهلي الزمالك والأهلي كأس مصر مدحت شلبي نهائي كأس مصر الزمالک فی نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • بوميل: “بلايلي في أتم جاهزيته لخوض نهائي كأس الجزائر”
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟