الثورة نت:
2024-09-16@21:40:43 GMT

النيابة العامة في حجة تفرج عن 394 سجيناً

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

النيابة العامة في حجة تفرج عن 394 سجيناً

الثورة نت../

أفرجت النيابة العامة في محافظة حجة، عن 394 سجيناً، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأوضح رئيس نيابة استئناف حجة القاضي عبدالله الأحمر لوكالة (سبأ) أن الإفراج الذي بدأ إجراءاته مطلع شهر رجب الماضي تم بناءً على توجيهات النائب العام لرؤساء النيابة بالتفتيش على السجون وتفقد أوضاع السجناء وسرعة التصرف في القضايا.

وأشار إلى أن تنفيذ تلك التوجيهات تطلب النزول الميداني لرئيس النيابة ووكلاء النيابات إلى جميع السجون ومراكز التوقيف في مركز المحافظة والمديريات ومقابلة المساجين ومنح من يستحق منهم الإفراج الشرطي ممن أمضوا ثلاثة أرباع مدة العقوبة بالحبس، وبالضمانات في القضايا رهن تحقيق.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.
وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة.
أخبار متعلقة "الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسيرهيئة حقوق الإنسان: أنظمة المملكة تجرّم العنصرية وتكفل المساواة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في السلك القضائي تعزيز دور النيابة العامةوأكد أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030.
ودعا معاليه الله -عز وجل- أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • بأمر الملك.. ترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك النيابة العامة
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بـ الزقازيق
  • السعودية.. أمر ملكي بترقية أعضاء في النيابة العامة
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة
  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة بمحافظة صنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة بصنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي الشريف