شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جولة أمريكا تفضح لابورتا واستغلاله لأموال برشلونة، انتقادات هائلة تعرض لها الرئيس خوان لابورتا من جانب الإعلام الكتالوني، بسبب معسكر برشلونة الصيفي في الولايات المتحدة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولة أمريكا تفضح لابورتا واستغلاله لأموال برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولة أمريكا تفضح لابورتا واستغلاله لأموال برشلونة

انتقادات هائلة تعرض لها الرئيس خوان لابورتا من جانب الإعلام الكتالوني، بسبب معسكر برشلونة الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية!

الإعلام الكتالوني يؤكد بأن لابورتا يستغل أموال النادي لمصالحه الشخصية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة والمعقدة التي يمر بها البارسا حاليًا.

أكبر دليل على ذلك هي الطائرة التي نقلت بعثة البلوغرانا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ضمت 237 راكبًا من بينهم 60 لاعبًا وموظفًا، أما البقية فهم مديرين وضيوف الرئيس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"إف بي آي" يحذر من هجمات عنيفة في أمريكا في ذكرى 7 أكتوبر

قال مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، إن الذكرى السنوية الأولى لهجوم حماس على جنوب إسرائيل في 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، قد تلهم جماعات متطرفة لشن "هجمات عنيفة" داخل الولايات المتحدة.

وقال المكتب، ووزارة الأمن الداخلي الجمعة، إن "تهديدات محتملة بشن هجمات في الولايات المتحدة من مجموعة متنوعة من الجهات الفاعلة مع حلول الذكرى السنوية الأولى لهجمات حماس على إسرائيل"، وفق مجلة "نيوزويك" الأمريكية. 

FBI Warns of Potential 'Violent Attacks' on October 7 https://t.co/1vXJEvE5mo

— Michael Papier (@PapierMich47737) October 5, 2024

وقال التحذير الإعلان إن الذكرى التي تصادف يوم الإثنين المقبل، قد "تكون عاملاً محفزاً للمتطرفين العنيفين ومرتكبي جرائم الكراهية للانخراط في العنف أو تهديد السلامة العامة". 

وأضاف، أن "التجمعات العامة الكبيرة،  والنصب التذكارية، أو الوقفات الاحتجاجية أو غيرها من المظاهرات القانونية، تمثل أهدافاً جذابة للهجمات العنيفة، أو التهديدات، من مجموعة متنوعة من الجهات المتطرفة".
وأكد الإعلان "قد يرى هؤلاء إلى الذكرى السنوية الأولى فرصة لتنفيذ هجوم أو نشاط غير قانوني كبير".

وأشار التحذير إلى أن الإرهابيين "من المرجح أن يستمروا في استغلال الروايات عن الصراع في غزة لتحريض مهاجمين منفردين معادين للسامية أو كارهين للإسلام على العنف في الولايات المتحدة". 

مقالات مشابهة

  • حربا غزة ولبنان تسرعان تصدع النظام العالمي بقيادة أمريكا
  • عبر تركيا..أمريكا تجلي 145 شخصاً إضافياً من لبنان
  • متخصص في الاقتصاد العسكري: أمريكا تمد إسرائيل بأكثر من 50 ألف طن أسلحة
  • مباحثات مصرية مع أمريكا والإمارات فى مجال النقل الجوى
  • "إف بي آي" يحذر من هجمات عنيفة في أمريكا في ذكرى 7 أكتوبر
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • روسيا تعلّق على احتمالات الصراع المسلح مع أمريكا
  • بلينكن وأباطيل «تجديد أمريكا»: ذرّ الرماد في البصيرة
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك