شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مقيم يمني بالسعودية ينشر فيديو وهو يقتحم ويسرق سكن الفنان ”محمد عبده” بنجران شاهد كيف كان مصيره، نشر مقيم يمني في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو، وثق فيه اقتحامه لمقر سكن الفنان محمد عبده، بمنطقة نجران وسرقة بعض مقتنياته، للتفاخر بها .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقيم يمني بالسعودية ينشر فيديو وهو يقتحم ويسرق سكن الفنان ”محمد عبده” بنجران.

. شاهد كيف كان مصيره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقيم يمني بالسعودية ينشر فيديو وهو يقتحم ويسرق سكن...

نشر مقيم يمني في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو، وثق فيه اقتحامه لمقر سكن الفنان محمد عبده، بمنطقة نجران وسرقة بعض مقتنياته، للتفاخر بها أمام متابعيه على تطبيق التيك توك.

وأعلنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة نجران، القبض على مقيم من الجنسية اليمنية وثق ونشر محتوى مرئيا لتسلله لمقر إقامة مواطن وسرقته أحد مقتنياته ، والقبض على مقيمين من الجنسيتين اليمنية والهندية ومواطنين سعوديين لمساعدته في عملية السرقة.

وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للنيابة العامة. وفقا لوسائل إعلام سعودية

وكان المقيم اليمني، وثق شخص في مقطع فيديو وهو يقتحم مقر سكن الفنان محمد عبده وعلق عليه قائلًا : "آسف يا بو نورة سامحني من محبتك جيت ابغى اشوفك ومالقيت الا قبعتك وحبيت اطبق اغنية سرقني".

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد عبده

إقرأ أيضاً:

احتفالا باليوم الوطني السعودي94.. تفاصيل أغنية محمد عبده الجديدة

يتغنى فنان العرب محمد عبده بقصيدة “مين يصدق”، احتفالًا باليوم الوطني السعودي 94، الذي يضم عدد كبير من الحفلات الغنائية والانشطة الترفيهية بجانب إصدارات جديدة احتفالا بتلك المناسبة المهمة.

 

 

 

تفاصيل قصيدة مين يصدق لـ محمد عبده في اليوم الوطني السعودي 94 

قصيدة مين يصدق هي أخر قصائد سمو الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن قبل رحيله في مايو الماضي، ومن ألحان محمد عبده وستعرض ليلة اليوم الوطني السعودي. 

 

 

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 

بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

و أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تركي آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتبرز الهوية التي امتدت من العام الماضي، المشاريع الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية السعودية 2030، مما يمثل مكانة السعودية ودورها الريادي في جميع المجالات.

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

مقالات مشابهة

  • احتفالا باليوم الوطني السعودي94.. تفاصيل أغنية محمد عبده الجديدة
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • القبض على مقيم لتحرشه بحدث في جازان .. فيديو
  • عبده عطيف: الهلال شرس في الضغط العالي وكان أكثر جدية خلال المباراة .. فيديو
  • الاحتلال يقتحم نابلس.. والمقاومة تتصدى بالعبوات الناسفة والرصاص الحي (شاهد)
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • شاهد بالفيديو .. “شالو نومنا وشالو نعاسنا شالو روحنا وشالو انفاسنا” أداء رائع بمصاحبة الكمان