روجت شركة سينرجي، لمسلسل «الكبير أوي 8»، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشة ON.

سينرجي تروج لمسلسل الكبير 8

نشرت سينرجي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت: «انتظروا في رمضان #شهر_الفرحة???? مسلسل #الكبير_أوي8 فقط وحصريًا على شاشة #ON».

View this post on Instagram

A post shared by synergy.

تامر مرسى (@synergy.tamermursi)

مسلسل الكبير أوي 8

ويظهر الفنان أحمد مكي، في الكبير أوي 8، بشخصيات ديزني الشهيرة ليقدمها بطريقة كوميدية، حيث ظهر «الكبير» بشخصية «بونوكيو»، بينما ظهر الفنان مصطفى غريب بشخصية «شلبي» بطل سلسلة أفلام «شركة المرعبين المحدودة».

مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية الأعمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك الأعمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمربوحة بلوك جديد.. شاهد البرومو الرسمي لمسلسل «الكبير أوي 8» فيديو

القصة الكاملة لحريق ديكور مسلسل الكبير أوي 8

مسلسلات رمضان 2024.. شخصيات ديزني ضيوف شرف «الكبير أوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد مكي مسلسل الكبير 8 احمد مكي مسلسل الكبير اوي الجزء 8 من مسلسل الكبير الكبير الكبير 8 الكبير أوي الكبير اوي الكبير اوي 8 برومو مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن شركة سينرجي مسلسل مسلسل الكبير مسلسل الكبير 8 مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 7 مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الکبیر أوی مسلسلات رمضان 2024 الکبیر أوی 8 مسلسل ا

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي

 

رفعت النجمة سيمون مستوى الحماس لجمهورها من خلال الكشف أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام فى الساحل الشمالي،

حيث شاركت "سيمون" جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" lucida الساحل حفلتي يوم الخميس 4 يوليو في انتظاركم".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 



 

أحداث مسلسل صيد العقارب


مسلسل صيد العقارب دراما خاصة تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطلة الحكاية الفنانة غادة عبد الرازق، التي تعمل في مجال اصطياد العقارب وتنقلب حياتها عقب مقتل شقيقها على يد شقيق زوجها لتبدأ أحداث درامية غريبة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

غادة عبد الرازق التي تلعب دور عايدة، أحمد ماهر في دور حسن ضرغام، رياض الخولي في دور إسماعيل الغول، محمود عبد المغني في دور علي ضرغام، منال سلامة، سيمون في دور سماسم، مجدي بدر محامي، محمد علي رزق في دور شاب من ذوي الهمم، محمد علاء جاميكا في دور ياسين، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد نجل الغول، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد في دور معتز، عزوز عادل، مي القاضي في دور ولاء، سيف الديربي، محمد صلاح، الموسيقى التصويرية للموسيقار شادي مؤنس، صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، إنتاج فينومينا، إخراج الدكتور أحمد حسن. 
 

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده